نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 21 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
هازال كايا

عادت الممثلة هازال كايا إلى مدرستها الثانوية بعدما تركتها منذ 10 سنوات، إذ ذهبت لتتحدث مع الطلاب الجدد وتحكي عن ذكرياتها في المدرسة.

درست الممثلة التي اشتهرت عربيا باسم "فريحة" في المدرسة الإيطالية، وخلال المرحلة الثانوية كانت بدأت عملها في التمثيل، وتذكرت مع الطلاب مواقفا مرت بها.

حكت هازال أنها كانت تصور دورها في مسلسل "العشق الممنوع" خلال دراستها وقالت إنها كانت أياما صعبة وقاسية، إذ لم تستطع النوم بشكل طبيعي ولكي تحافظ على مستواها الدراسي، كانت تأخذ دروسا خصوصية في المساء، وعندما تذهب إلى المدرسة في الصباح تنام من إرهاقها.

وتذكرت هازال بعض الأيام التي تعتبرها سيئة، قالت إنها كانت فتاة شقية، وكانت تغش في الإمتحانات، وذات مرة قررت شرب السجائر في الخفاء وأمسكها مدرس، وحتى يومنا هذا تحاول ألا تتذكر هذا اليوم لأنه كان صعبا، بحسب ما جاء في الموقع التركي Gecce.

وتطرقت هازال للحديث عن فترة مرضها وزيادة الوزن وقالت إن الصحافة كانت تضغط عليها كثيرا بسبب ما يكتب عنها دون محاولة معرفة السبب أو حتى الوقوف بجانبها.

وكشفت أنها خسرت 15 كيلوجرما من وزنها بمفردها دون مدرب ولأنها تحب الطهو كانت تطهو الأكلات بنفسها.

على جانب آخر، تعرض قناة OSN Yahala مسلسل هازال كايا الجديد الذي يحمل اسم "حكايتنا"، وحددت الخامس من نوفمبر موعدا لعرضه.

يذكر أن هازال كايا عرض لها عربيا أكثر من مسلسل فالبداية كانت مع "الحلم الضائع" وقدمت من خلاله دور "أسما" وبعدها عرض لها مسلسل "العشق الممنوع" وشخصية "نهال" فيما حققت نجاحا كبيرا بمسلسلها "فريحة".

اقرأ أيضا:

هازال كايا تتحدث عن مرضها.. مواقف صعبة ومعاناة في الطفولة

صورة- هازال كايا: أنا مريضة بسونجول أودان