مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 21 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
مي حلمي ومحمد رشاد

مازالت صدمة إلغاء حفل زفاف المطرب محمد رشاد ومقدمة البرامج مي حلمي تسيطر على محبيهما، خاصة بعد نشرهما صورا لاستعدادات الزفاف.

في ديسمبر 2017 أعلن رشاد ومي حلمي خطبتهما وسط دهشة محبيهما خاصة أنهما لم يعلنا ارتباطهما سوى بعد إتمامه رسميا، وفي أغسطس 2018 بدأت تتناثر أخبار حول انفصالهما، ليخرجا ساخرين من هذه الشائعات ومؤكدين على حبهما.

وبعد نشرهما لفيديوهات من استعدادتهما للزفاف، فوجيء محبيهما بإلغاء حفل الزفاف!

ولكن هذه ليست المرة الأولى التي تنتهي علاقة حب كادت أن تصل للزواج قبل ساعات من إتمام حفل الزفاف.

ناهد السباعي:

ناهد السباعي عقدت قرانها في الجمعة 31 أغسطس على رجل الأعمال محمد عبد ربه، بمسجد محمد علي واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط، فيما كانت ستقيم حفل زفافها في 7 سبتمبر في العين السخنة.

وفجأة قبل إتمام حفل الزفاف بدأت الأخبار تنتشر حول إلغائه، ووسط نفي الأسرة مؤكدين أنه تم تأجيله فقط، خرجت هي بعدها بفترة معلنة طلاقها والسبب "مافيش نصيب".

مريم سعيد

في النصف الأول من عام 2017 كانت مقدمة البرامج مريم سعيد تستعد للزواج من كريم ظريف، وبالفعل أتمت احتفالها بليلة الحنة، وقبل إتمام الزواج بيومين اختفى العريس!

وكشف مصدر مقرب من مريم سعيد لموقع مجلة "سيدتي" أن العريس اختفى فجأة ولم يعد يرد على اتصالات مريم مما أصابها هي وأهلها بصدمة، خاصة من حضروا لدبي لمتابعة التحضير لترتيبات الزفاف.

وأعلنت مريم بعدها انفصالها عن خطيبها وعدم إتمام الزواج.