FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 أغسطس، 2008
وفاء عامر

كثف المخرج أحمد صقر العمل في مسلسل "شط الإسكندرية"، وتمكن بالفعل من الانتهاء من مونتاج 13 حلقة، حتى تلحق الجهة المنتجة بموعد عرض الأعمال على لجنة المشاهدة للأعمال الرمضانية قبل نهاية الأسبوع.

أكد مصدر مسئول من داخل بلاتوه تصوير "شط الإسكندرية" لموقع filfan.com: "أن صقر أعلن حالة الطوارئ القصوى داخل بلاتوه التصوير، حتى يتمكن من الانتهاء من تصوير العمل قبل حلول شهر رمضان، وطالب الفنانين المشاركين بالعمل بالالتزام بالحضور في مواعيد التصوير، خاصة بطلة العمل الفنانة وفاء عامر، التي انتهت من تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل "الدالي"مع الفنان نور الشريف".

هذا وقد انتهى صقر بالفعل من تصوير 18 ساعة من أحداث العمل، ولم يعد أمامه بعد الانتهاء من تصوير جميع المشاهد الخارجية بالإسكندرية، سوى ساعتين فقط، سيتم تصويرهما بالكامل بأحد الاستوديوهات بمدينة الإنتاج واستوديوهات مدينة السينما.

يذكر أنه تم الانتهاء من تسجيل تيتر مسلسل "شط الإسكندرية" من كلمات بهاء جاهين وألحان زياد الطويل وقام بغنائه المطرب محمد ثروت، وأشرف صقر على مونتاج التيتر داخل أحد الاستوديوهات بمدينة الإنتاج.

"شط الإسكندرية" تأليف مجدي صابر وبطولة ممدوح عبد العليم ووفاء عامر ورانيا يوسف ورجاء الجداوي، واشترك في إنتاجه قطاع الإنتاج ومدينة الإنتاج الإعلامي.