مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 أغسطس، 2008
دوللي شاهين

أعربت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين باختيار المخرج نادر جلال لها في فيلمه الجديد "قائمة الموت"، الذي يعود به للسينما بعد غياب تجاوز العشرة أعوام.

صرحت دوللي لصحيفة "الأنباء" الكويتية قائلة: "إن المخرج نادر جلال من المخرجين الكبار الذين تمنيت كثيرا التعامل معهم، لكونه صاحب تاريخ فني كبير، وقدم للسينما المصرية العديد والعديد من الأفلام المهمة والناجحة".

وأضافت دوللي: "لا أقدم الإثارة في أي عمل أقوم به، وأحرص على أداء دوري بصورة جيدة، فأجتهد فيه كثيرا حتى يظهر بالصورة المنطقية التي تقنعني وترضي المخرج، أنا لا أختار ما يعرض علي بل المنتجون هم الذين يضعونني في إطار الفتاة الجميلة المغرية، ولكنني أسعى في الفترة المقبلة إلى تقديم نفسي بطريقة جديدة حتى لا أظل محصورة في أدوار محددة".

ونفت دوللي وجود منافسة بينها وبين شقيقتها داليا التي اتجهت مؤخرا إلى عالم الفن، مشيرة إلى أنها تحب شقيقتها جدا، وتؤمن بأن كل إنسان يأخذ نصيبه، وأن داليا تركز تماما في التمثيل وهذه هي رغبتها الأولى وتسعى إلى تحقيقها.

جدير بالذكر أن فيلم "قائمة الموت" خصصت له ميزانية تصل إلى 11 مليون جنيه ويندرج تحت قائمة أفلام الأكشن، ويقوم ببطولة الفيلم نور الشريف وسمية الخشاب وصلاح عبد الله ، ولم يتم حتى الآن الاستقرار على الممثل الشاب الذي سيشارك في بطولته.