محرر FilFan.com
محرر FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 18 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
جيسيكا ألبا

حرص عدد كبير من المشاهير ومن بينهم جيسيكا ألبا وكيلي جينر وإيجي أزاليا على إعلان ﻤﺸﺎرﻛتهم ﻓﻲ ﻓﻌﺎﻟﯿﺎت "اﻟﺠﻤﻌﺔ اﻟﺴﻮداء"، مستخدمين وﺳﺎﺋﻞ اﻹﻋﻼم ﻟﻠﺘﺤﺪث ﻋﻦ ﺗﺴﺠﯿﻞ ﺑﻌﺾ ﺻﻔﻘﺎت ﺣﺪثت في اﻟﺠﻤﻌﺔ اﻟﺴﻮداء اﻟﻤﻌﺮوفة ﻓﻲ اﻟﻮﻻﯾﺎت اﻟﻤﺘﺤﺪة اﻷﻣﺮﯾﻜﯿﺔ وتتمتع بشعبية كبيرة في العالم كله وخاصة في مصر.

وﻣﻦ ﺳﻜﺎن ﻣﺼﺮ ﻣﺎ يقرب من ٪74 ينتظر ما يعرف بـ"الجمعة السوداء" Black.Friday-Global0وﻓﻘﺎ ﻟﺨﺒﺮاء ﻗﺴﻢ اﻟﺘﺤﻠﯿل، على أن ﯾﺸﺎرك ﻧﺼﻔﻬﻢ ﺗﻘﺮﯾﺒﺎ في مساعدة اﻟﻤﻬﺮﺟﺎن ﻓﻲ ﺗﻮﻓﯿﺮ اﻟﻤﺰﯾﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﺎل ﻋﺒﺮ اﻟﺘﺴﻮق.

ﻓإذا ﻗﺮرت المﺸﺎركة ﻓﻲ ﻫﺬا اﻟﺤﺪث ﯾﺠﺐ ﻋﻠﯿﻚ اﻟﺘﺎﻛﺪ ﻣﻦ أن أﻓﻀﻞ الأﻣﺎﻛﻦ اﻟني ﺗﺴﺘﺤﻖ اﻟﺘﺴﻮق منها ﺗﻜﻮن ﺳﻌﺎر اﻟﻤﺤﻼت و ﺴﻮﺑﺮ ﻣﺎرﻛﺖ ﻋﻤﻠﯿة حيث أﺻﺒﺤﺖ ﻣﻨﺼﺎت اﻟﺘﺴﻮق ﻋﺒﺮ اﻹﻧﺘﺮﻧﺖ اﻵن ﺑﺪﯾﻼ . وأﺣﯿﺎﻧﺎ ﺗﺴﻤﺢ ﺳﻼﺳﺔ اﻟﺒﯿﻊ ﺑﺎﻟﺘﺠﺰﺋﺔ اﻟﻜﺒﯿﺮة ﺑﺎﻟﺘﺴﻮق ﻋﺒﺮ اﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ، اﻟﺜﺎﺑﺘﺔ ، ﻋﻠﻰ اﻹﻧﺘﺮﻧﺖ أﻗﻞ ﻣﻦ اﻟﻤﺘﺎﺟﺮ وﻟﻦ ﺗﻘﻮم ﻓﻘﻂ ﺑﺘﻮﻓﯿﺮ اﻟﻤﺎل وﺑﻔﻀﻠﻪ خﺬ ﺑﻌﯿﻦ الاعﺘﺒﺎر ﻫﺬا اﻟﺨﯿﺎر للتغلب على الازدحام واﻟﻄﺎﺑﻮر اﻟﻀﺨﻢ.

فﻲ اﻟﺠﻤﻌﺔ اﻟﺴﻮداء يقوم موقعي Jumiaو Souqواﻟﻤﺰﯾﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﺘﺎﺟﺮ الالكترونية بتقديم خصومات ﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﻋﻠﻰ اﻹﻧﺘﺮﻧﺖ! و ﻣﻦ اﻟﻤﺘﻮﻗﻊ أن ﻫﺬا اﻟﻌﺎم تصل نسبها إلى ٪70، كما متوقع أيضا أن يصل مصروفات المواطن المصري في هذا اليوم إلى 1550 جنيها.

وﻟﻜﻲ ﻧﺨﺘﻠﻒ ﻋﻦ اﻟﺘﻘﻠﯿﺪ اﻟﺬي ﺟﺎء ﻣﻦ اﻟﻐﺮب 1550 ﻣﺒﻠﻎ ﯾﻮﺻﻞ اﻟﻰ ﻣﻦ ﻫﺬه اﻟﺤﺪث وﺳﻤﯿﺖ ﺑـ اﻟﺠﻤﻌﺔ اﻟﺒﯿﻀﺎء