رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
أحمد عدوية

انتهى المطرب الشعبي أحمد عدوية من وضع اللمسات الأخيرة لأحدث أغنياته بعنوان "باب الشعرية".

ومن المقرر أن يتم تكريم عدوية ضمن فعاليات المهرجان الفني The Award الذي يرأسه المنتج اللبناني حنا لولو وسيطلق عليه لقب "الأستاذ".

تقام فعاليات المهرجان في منتصف نوفمبر المقبل داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور العديد من نجوم الفن والمشاهير.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد عدوية تعرض لوعكة صحية منتصف شهر أغسطس الماضي، وكان من المقرر أن يحضر مؤتمر صحفي أقامته شركة "مزيكا" للاحتفال بأحدث ألبوماته، لكنه لم يتمكن من الذهاب بعد الأزمة الصحية.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساء" طمأنت زوجته السيدة نوسة جمهوره على صحته، وحكت ما حدث.

في البداية قالت إن هذه التجربة عرفتها أن قيمة أحمد عدوية كبيرة ليس في مصر فقط، بل في الوطن العربي بأكمله، فالجميع تواصل معها ليطمئن عليه.

أضافت زوجة عدوية، لتحكي ما حدث موضحة بأنه شعر بالإعياء قبل خروجه من المنزل، وأحس أنه سيغمى عليه، فنادى عليهم ليلحقوه قبل أن يسقط.


وتحدث أحمد عدوية بنفسه وشكر الجميع على سؤالهم عليه وأكد أنه الآن بخير وحالته الصحية مستقرة، وليبرهن هذا الأمر غنى أغنية "الحلوة خوخة" وبعدها "كركشنجي دبح كبشة" ليقدم التهنئة للأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى.


كانت شركة "مزيكا" أعلنت عن إلغاء المؤتمر الصحفي لأحمد عدوية الذي كان مقررا إقامته الأربعاء 15 أغسطس بمقر الشركة بمناسبة نجاح ألبومه الجديد "الأستاذ" الذي يعود به إلى الساحة الغنائية بعد غياب 22 عاما، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد عدوية يطمئن جمهوره على صحته

بالفيديو- أشرف زكي عن بدايته مع عمرو دياب :رفض الجلوس على المقاهي لأنه سيصبح نجما