FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 أغسطس، 2008
الكاتب الصحفي محمد ثروت مؤلف فيلم "نجيب"

يقوم المخرج محمد خان حاليا بمعاينة أماكن التصوير الخاصة بفيلم "محمد نجيب" أول رئيس لمصر، بعدما تقرر البدء في تصويره بعد انتهاء شهر رمضان.

قال الصحفي محمد ثروت مؤلف الفيلم في تصريح خاص filfan.com: "يستكمل المخرج الكبير محمد خان حاليا قراءة السيناريو، والإعداد لمعاينة أماكن التصوير، وترشيح الفنانين أبطال المسلسل لبدء تصويره عقب انتهاء شهر رمضان المبارك، عقب انتهائه من تصوير فيلمه "في مهب الريح" حتى يكون جاهزا في أقرب وقت لعرضه، والفيلم ينتجه جهاز السينما في خطة العام المالي الحالي".

أضاف ثروت: من المرشحين لبطولة الفيلم الفنان أحمد السقا لتأدية دور الرئيس محمد نجيب، بينما تقوم الفنانة ماجدة زكي بأداء دور زوجته السيدة عائشة لبيب.

من ناحية أخرى يعد ثروت لبرنامجه الجديد الذي يقدمه خلال شهر رمضان على شاشة قناة "البدر" الفضائية تحت عنوان "أوراق سرية"، ويحكي فيه عن السير الذاتية للزعماء والمشاهير ومنهم: محمد نجيب وجمال عبد الناصر وأنور السادات والشيخ زايد والحياة السرية لأشرف مروان وعدد كبير من المشاهير، حيث يقدم خلال البرنامج عددا من الوثائق والأحداث التي يتم الكشف عنها لأول مرة، والبرنامج إخراج خالد النجار.