محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
راغدة شلهوب لحظة توقيع العقد مع عمرو الليثي وفي حضور علاء الكحكي

انضمت الإعلامية راغدة شلهوب لفريق عمل قنوات "النهار"، استعدادا لتقديم برنامجا قريبا عبر شاشتها.

وجاء في بيان من القناة أنه تم الاتفاق بين الإعلامي عمرو الليثي، رئيس شبكة قنوات النهار، وبين الإعلامية راغدة شلهوب على انضمامها للقناة لتقديم برامجها عبر شاشة قنوات "النهار"، وذلك اعتبارا من مطلع نوفمبر المقبل.

كما حرص على حضور توقيع العقد الأستاذ علاء الكحكي، رئيس مجلس إدارة قنوات النهار.

وصرح عمرو الليثي أن راغدة شلهوب إضافة كبيرة لقنوات "النهار" التي ستشهد الفترة المقبلة تطورا ملحوظاً تقنياً وفنياً في المحتوى البرامجي والدرامي الذي تقدمه الشاشة.

كما أعربت راغدة شلهوب عن سعادتها بالانضمام إلى قناة "النهار" وأنها تعتبر من أهم القنوات الموجودة حاليا، وأن انضمامها للقناة إضافة كبيرة بالنسبة لها، وأنها تحرص على تقديم محتوى برامجي جديد يرضي المشاهد.

أما علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة قنوات "النهار"، فأكد على أن الإعلامية راغدة شلهوب إضافة للقناة في ظل خطتها الطموحة للاستعانة بكبار الإعلاميين المتميزين على شاشتها في خطتها الجديدة للتطوير.

وكانت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب قد أعلنت في أغسطس 2018 انتهاء عقدها مع شبكة تليفزيون "الحياة".

وكتبت شلهوب عبر صفحتها الشخصية بموقع التغريدات الشهير Twitter "بعد فترة ممتدة حققت فيها الكثير من النجاحات وقدمت فيها برامج تصدرت نسب المشاهدة في مصر أعلن اليوم انتهاء تعاقدي مع تلفزيون الحياة والذي اعتبره بيتي الأول الذي أتمنى له النجاح والازدهار من جديد وأنا على ثقة في قدرة الإدارة والعاملين فيه على تحقيقه".

ووجهت راغدة الشكر إلى جمهور القناة كاتبة: "وأدين له بالفضل في تحقيق النجاح عبر دعمه وحبه الذي يحاوطني أينما ذهبت ويفاجئني بمتابعته الدؤوبة وحديثهم عن تفاصيل حلقات أذيعت منذ سنوات، وهو ما يلقي علي مسؤولية كبيرة في اختيار محطتي القادمة حتى تليق بهذا الجمهور الكبير إلى لقاء قريب مع محبتي".




اقرأ أيضاً

راغدة شلهوب تكشف عن الفنانة التي تجاهلتها بسبب حلقة برنامج "100 سؤال"


بالفيديو- راغدة شلهوب ترد على سالي عبد السلام