وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
مدحت العدل وندى بسيوني

أعرب السيناريست مدحت العدل عن استيائه من تشدق جمهور نادي الأهلي بلقب "نادي القرن"، وهو ما دفعه إلى الرد على ندى بسيوني ليؤكد لها أن الأهلي سعى لسرقة اللقب.

بدأ الأمر بتغريدة لندى بسيوني عبر حسابها على موقع Twitter، ورد بها: "ما هذا، مشكلة نادي القرن مازالت مستمرة! القرن الحالي قرب على الانتهاء، بعد قرابة 20 سنة من القرن الحالي اعتقد أن لقب نادي القرن يتشرف بالأهلي حاملا للقب، الأهلي لم ولن يسعى لأمجاد زائفة".

فرد عليها مدحت العدل: "تصوري أنه سعي وغير في كل القوانين عن طريق عمرو مصطفي وشطة والفاسدين من الإتحاد الإفريقي ليسرق لقب نادي القرن؟ عيبكم أنكم لا تفكرون أبداً بمنطق، والإعلام يتلاعب بكم وتعتقدون عن زيف أو حق أنكم نادي مبادئ رغم سرقتكم لبطولات وألقاب بلا شرف".


وتابع: "الإثبات موجود وقوانين الفيفا في تحديد نادي القرن موجودة، وفساد الأهرام موجود وكذلك الإتحاد الإفريقي، ولكنكم لا تفكرون ولا تريدون تصديق الحقيقة. أنتم آسرى الزيف ( وهذا ما وجدنا عليه دين آبائنا) للأسف".


وفسر: "البنود المعينة هذه تم تأليفها من أجل الأهلي. ببساطة الزمالك فاز بـ ٩ بطولات منهم ٤ أبطال دوري (أقوي البطولات) والأهلي ٧. نفس ما تم في الإتحاد الأوروبي وعلي أساسه تم اختيار ريال مدريد. بمنطق بسيط كيف من حصل علي بطولات أقل يصبح الأول؟"

عندها ردت عليه ندى بسيوني كاتبة: "لماذا لم يعترض الزمالك على هذه البنود والزمالك طوال عمره كبير برموزه العظيمة ورجاله وكلمتهم مسموعة في العالم كله، لا يعقل أن يكونوا بهذا الضعف".