محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أغسطس، 2008
أنغام في المؤتمر الصحفي بتونس

اختتمت النجمة المصرية أنغام ليالي مهرجان قرطاج الغنائي الكبير، الذي نقل على الهواء مباشرة، وأقيم تحت رعاية شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

قال حسام مصطفى المسئول الإعلامي بشركة "روتانا" في تصريح لموقع filfan.com: "اختتمت فعاليات الدورة الـ44 لمهرجان قرطاج يوم الجمعة، وكان ختاما رائعا مع الفنانة أنغام، التي يعشقها التوانسة ويحرصون على التواجد في حفلاتها".

أوضح مصطفى أنه تم عقد مؤتمر صحفي كبير للفنانة المصرية، دعي له عدد كبير من الإعلاميين وحضرته أنغام التي وصلت في الرابعة من بعد ظهر يوم انعقاد المؤتمر إلى مطار قرطاج الدولي بصحبة فرقتها الموسيقية المؤلفة من 26 عازفاً، وفي السابعة تماماً حضرت أنغام للمشاركة في المؤتمر والإجابة على أسئلة الصحفيين والإعلاميين.

تابع المسئول الإعلامي أن نبيل باسطي المستشار الإعلامي لمهرجان قرطاج رحب بتواجد أنغام في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في فندق "رامادا" وقال عنها: أنغام من الأصوات النادرة، وأعطى الكلمة للفنانة المصرية التي عبرت عن شوقها الكبير بعد غياب ثلاث سنوات عن مسرح الركح التاريخي وأوضحت أنها اشتاقت أيضا للجمهور التونسي وتفاعله مع الطرب الأصيل، وأعلنت أنها جهزت له برنامجاً منوعاً جداً.

بعدها ألقى السيد عودة ممثل شركة "روتانا" كلمة شكر لكل الذين تعاونوا مع الشركة في نقل الليالي الخاصة بفنانينها، وشكر وزارة الثقافة التونسية لما بذلته من جهد لإنجاح المهرجان الكبير، كما شكر إدارة المهرجان وجهود الإعلاميين لتغطية الحدث الفني المهم.