مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
براين سينجر

هاجم المخرج الأمريكي براين سينجر مجلة Esquire، بعدما علم أن المجلة بصدد نشر مقال عنه في عددها الصادر نوفمبر المقبل بالتزامن مع صدور فيلمه Bohemian Rhapsody، وتتطرق فيه إلى ادعاءات سوء السلوك الجنسي التي طالته مؤخرا.

وعبر حسابه على موقع Instagram، عبر مخرج سلسلة X-Men عن استيائه من نشر المجلة تلك الادعاءات مجددا قائلا: ستعيد المجلة توجيه اتهامات كاذبة وقضايا مزيفة".

وأضاف سينجر "في وقتنا هذا تتعرض وظائف الناس للأذى بمجرد توجيه الاتهامات لهم، وأن ما تحاول Esquire فعله هو بمثابة تجاهل غير مسئول للحقيقة ونشر افتراضات خيالية".

جدير بالذكر أن المجلة بصدد نشر الاتهامات التي وجهت لـ سينجر فيما سبق بسوء السلوك الجنسي، ففي ديسمبر الماضي نال المخرج الأمريكي اتهامات من قبل شخص يدعى سيزار سانشيز جوزمان الذي ادعى أن مخرج سلسلة أفلام X-Men أجبره على القيام بأفعال جنسية شاذة، ووعده بأنه سيساعده في عالم التمثيل في حال لم يخبر أحدا عن الأمر.

ووفقا لوثائق المحكمة، فإن تلك الواقعة حدثت عام 2003 على متن يخت يمتكله ليستر ووترز مستثمر التكنولوجيا الثري الذي كان يستضيف حفلات للشباب مثلي الجنس في مدينة سياتل بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

ويتهم جوزمان المخرج الأمريكي بأنه جذبه رغما عنه إلى غرفة باليخت وأجبره على ممارسة أفعال جنسية شاذة، وأنه بعدها تعرض للتهديد من قبل سينجر بأنه سيستأجر أشخاص لتدمير سمعته في حال فضح الأمر وأن أحدا لن يصدقه.

ونفى متحدث باسم سنجر في وقت سابق هذه الإتهامات ووصفها بالكاذبة في بيان جاء فيه" ينفي السيد سينجر تلك الإدعاءات جملة وتفصيلا، وسيدافع بشده عن نفسه في هذه القضية حتى النهاية".

وفي ابريل من عام 2014، ادعى شاب يدعى مايكل إيجان في دعوى قضائية أن المخرج الأمريكي اعتدى عليه جنسيا وأجبره على تعاطي المخدرات والكحول في واقعة تعود لعام 1999 وحينها كان يبلغ إيجان من العمر 17 عام، وتم سحب الدعوى القضائية لاحقا من قبل مايكل إيجان.

اقرأ أيضا
انسحاب براين سينجر من انتاج سلسلة Legion في اعقاب اتهامه بسوء السلوك الجنسي