FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أغسطس، 2008
تيسير فهمي

من أمريكا عادت الأسبوع الماضي الفنانة تيسير فهمي عقب انتهائها من تصوير آخر مشاهدها ضمن مسلسل "الهاربة" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

قالت تيسير في تصريح خاص لموقع filfan.com: "عدت إلى القاهرة بعد انتهائي من تصوير كافة مشاهدي ضمن أحداث مسلسل "الهاربة" الذي كتب قصته أحمد أبو بكر وكتب له السيناريو والحوار مصطفى محرم وأخرجه محمد أبو سيف ويشاركني بطولته محمد رياض وماجد المصري وعبير صبري وهيدي كرم وعدد كبير من النجوم".

أضافت تيسير: أؤدي من خلال المسلسل شخصية زينب الجمال التي تشغل منصبا مهما بإدارة الائتمان بأحد البنوك مما يجعل أحد العملاء الذين ترتبط معهم بعلاقة صداقة منذ أيام الجامعة يرمي شباكه حولها ويوقعها في حبه، لتسهل له الحصول على قرض كبير، وعقب زواجهما وسفرهما لأمريكا لقضاء شهر العسل يتركها هناك لتكتشف هروبه بالقرض الذي يصل إلى 15 مليون جنيه، فتأخذ طريقها للبحث عنه لإعادة أموال البنك وكشف الحقيقة.

استكملت تيسير قائلة: أكثر ما أسعدني هو إعجاب لجنة المشاهدة بالمسلسل ومنحه تقدير متميز ليعرض على شاشة التليفزيون المصري وبعض القنوات الفضائية خلال شهر رمضان.

يذكر أن تيسير تحرص منذ عدة سنوات على تقديم موضوعات جديدة من خلال الدراما التي تشارك بها في رمضان، وهو ما جعلها في هذا العام تقوم بتصوير معظم أحداث المسلسل الذي يكتبه وينتجه زوجها أحمد أبو بكر في أمريكا.