يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الجمعة، 12 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
غنوة محمد علي سليمان

صدمة كبيرة يعيشها الوسط الفني بعد سماع خبر وفاة الفنانة غنوة محمد علي سليمان، في أحد المستشفيات بمنطقة التجمع الخامس، عقب تدهور حالتها الصحية إثر تعرضها لحادث سير.

وفور انتشار خبر وفاة غنوة حل الحزن على مشاهير الفن، الذين حرصوا على نعي الراحلة بكلمات مؤثرة خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ويستعرض FilFan.com، تعازي الفنانين لغنوة.

أعرب الممثل والمنتج محمد محمود عبد العزيز، عن حزنه لرحيل غنوة، ووصفها بالفتاة الطموحة، واصفا خبر رحيلها بالصادم، داعيا لعائلتها بالصبر.


فيما قدمت المطربة غادة رجب التعازي لعائلة الراحلة، داعية لها بالرحمة، وأن يلهم عائلتها الصبر على فراقها، ووصفت خبر رحيلها بالصادم.

أما المغربية إيمان الشميطي فدعت للفقيدة بالرحمة، ووصفتها بأنها من أطيب الشخصيات التي قابلتها، ودعت لابنها وعائلتها بالصبر.

أما الممثل محمد عز، فنشر صورة للراحلة، داعيا لها بالرحمة.

أما الممثلة منى فاروق دعت لعائلة الفقيدة بالصبر، وتمنت حسن الخاتمة.

ولم تستطع شاهيناز عز الدين تصديق خبر وفاة الراحلة، ودعت لها بالرحمة.

وقدمت بوسي شلبي التعازي لأهل الفقيدة، متمنية الصبر والسلوان لعائلتها.

وحرص الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين على مواساة أنغام في وفاة أختها غنوة التي لقيت مصرعها اليوم الجمعة في حادث سيارة.

هاني كتب عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي رسالة إلى أنغام قال فيها: أختي الحبيبة أنغام البقاء لله في هذا المصاب الأليم، ربنا يصبركم جميعا ويدخلها فسيح جناته ويتغمدها برحمته ويلهمكم الصبر والسلوان.

وتقدم الفنان خالد سليم بخالص التعازي لأسرة الراحلة غنوة ابنة الموسيقار محمد علي سليمان وشقيقة المطربة أنغام، بعد أن رحلت عن عالمنا عصر اليوم إثر حادث سير بمنطقة التجمع الخامس.

نشر سليم عبر حسابه على Instagram، صورة للراحلة مقدما تعازيه لأسرة الراحلة، داعيا لها بالرحمة والمغفرة، وطالب جمهوره بالدعاء له ولوالده الراحل.

كما تقدمت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وجميع فناني دار الأوبرا المصرية، بنعي للموسيقار الكبير محمد علي سليمان في وفاة ابنته الفنانة الشابة غنوة أخت المطربة أنغام.

وجاء في النعي لمقدم من إيناس عبد الدايم: "نسأل الله أن يتغمدها برحمته وأن يلهم والدها وذويها الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم".

غنوة تعرضت لحادث السير فجر اليوم الجمعة، وتم نقلها إلى المستشفى ودخلت العناية المركزة، ولفظت أنفاسها الأخيرة هناك.

اقرأ أيضا

محمد محمود عبد العزيز ينعي غنوة برسالة مؤثرة

خاص- تعرف على موعد عزاء الراحلة غنوة