أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 11 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
لقطة من موقع تصوير الفيلم

يبدو أن الفيديوهات المسربة من موقع تصوير فيلم "الجوكر" الجديد، التي يظهر فيها الذعر على وجوه العامة وانتشار أجواء الفوضى والتخريب في إحدى محطات مترو الأنفاق، تعكس جزءا من الحقيقة.

فقد تعرض الممثلون الذين يشاركون في تصوير مشاهد مترو الأنفاق إلى الحبس في إحدى العربات لمدة تزيد عن 3 ساعات، ولم يسمح لهم بالحصول على استراحة، وفقا لما جاء على موقع TMZ.

تصاعد الموقف عندما بدأ المجاميع في قرع أبواب العربة المغلقة كي يصرح لهم باستخدام الحمام لقضاء حاجتهم، لكن لم يستجب أحد لهم. لذا، اضطر بعضهم إلى التبول على القضبان التي تصل بين عربات المترو.

وقد تلقت نقابة ممثلي الشاشة SAG شكوى بخصوص انتهاك فترة الاستراحة، وأرسلت أحد المندوبين لتقصي الحقيقة وحل الأزمة، كما قررت أن يبقى موقع تصوير فيلم المخرج تود فيليبس تحت المراقبة طوال الفترة المتبقية من العمل.

الفيلم من بطولة الممثل واكين فينيكس، وتقع أحداثه في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، وسيكون أكثر قتامة وميلا إلى أجواء الجريمة الدرامية منه إلى القصص الهزلية.

وبالتالي سيكون في زمن مختلف عن عالم Suicide Squad، الذي ظهر فيه "الجوكر" شابا ويجسده جاريد ليتو، ليواجه "باتمان" الذي يلعبه بن أفليك.

وبحسب ما جاء على موقع Variety، فإن ميزانية الفيلم الجديد تقدر بـ55 مليون دولار، أي أقل بكثير من ميزانية أفلام Warner Bros الأخرى.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- الظهور الأول لواكين فينيكس بمكياج الجوكر.. هل يتفوق على هيث ليدجر؟

صورة- الظهور الأول لواكين فينيكس في شخصية "الجوكر".. بدون ماكياج