محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 17 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 17 أغسطس، 2008
إبراهيم نصر في "هيما غاوي سيما"

للعام الـ16 على التوالي يواصل الفنان إبراهيم نصر تقديم برنامج الكاميرا الخفية، الذي يحمل هذا العام اسم "هيما غاوي سيما" ويعرض حصريا في رمضان على قناة mbc.

قال محمد عبد الرحمن المتحدث باسم وكالة "سكوب للاستشارات الإعلامية" في تصريح لموقع filfan.com: "يجسد الفنان إبراهيم نصر في حلقات الكاميرا الخفية التي تحمل هذا العام أسم "هيما غاوي سيما" سبع شخصيات أبرزها "لي لي غزال" المخرجة السينمائية".

وعن فكرة البرنامج قال إبراهيم نصر: "جاءت فكرة الحلقات من رغبات العديد ممن يقابلونه في العمل في مجال التمثيل، حتى لو لم تكن لديهم أي موهبة، فقرر أن يقدم حلقات تدور فكرتها حول الإعلان في إحدى الصحف عن مسابقة تمثيل بدون أي شروط تتعلق بالسن أو التعليم، وبالفعل تقدم المئات، وتم اختيار ثلاثين شخصاً من خلال لجنة لم يكن "إبراهيم نصر" عضواً فيها".

ثم تم إبلاغ الثلاثين أنه سيتم استدعاؤهم سريعا لتصوير بطولات أفلام، وبالفعل عندما يحضر أحدهم للبلاتوه ويبدأ قراءة السيناريو الذي سيقوم ببطولته، تدخل المخرجة "لي لي غزال" الذي يقوم بدورها إبراهيم نصر لتدير التصوير، وتبدأ المفاجآت الكوميدية التي لا تنتهي على مدار حلقات البرنامج.

أضاف الفنان إبراهيم نصر أن تمسكه بالكاميرا الخفية يعود للثقة التي حصل عليها من الجمهور الذي ينتظر الضحك من خلاله في رمضان كل عام، لكنه في الوقت نفسه لم يعتزل التمثيل فسيعود قريبا من خلال مسلسل كوميدي يشارك في كتابته من المقرر أن يبدأ العمل فيه بعد عيد الفطر بعد الاطمئنان على نجاح "هيما غاوي سيما".

شارك في وضع أفكار "هيما" محمد كمال، والإخراج لأحمد حسين، والماكيير محسن فهمي، والكوافير جميل.