مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 8 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
براد فالتشوك وجوينيث بالترو

قبل أيام مضت، تزوجت الممثلة الأمريكية جوينيث بالترو من المخرج الأمريكي براد فالتشوك في حفل زفاف خاص أقيم بمنزلها الواقع في بلدة هامبتون بمدينة نيويورك الأمريكية بعد مرور ما يقرب من عام على إعلان خطبتهما.

وحرصا منها على مشاركة جمهورها لحظاتها السعيدة، نشرت الممثلة الأمريكية عدة صور من شهر العسل في باريس حيث يقضي الثنائي وقتا ممتعا كجزء من عطلتهما الأوروبية التي انطلقت من إيطاليا.

وعلى خاصية القصص المصورة عبر Instagram، نشرت بالترو جولة في جناحهما الأنيق بأحد الفنادق، وعلقت عليها: "يا إلهي"، ويطل الفندق مباشرة على برج ايفل.

ونشرت بطلة The Avengers: Infinity War، صورة اخرى لنفسها من بهو الفندق مرتدية معطف اسود طويل وعلقت على الصورة قائلة: صباح الخير زهوري المفضلة".

وقبلها بأيام نشرت بالترو صورة من غروب الشمس في أومبريا بإيطاليا حيث انطلقت رحلة الثنائي من هناك وعلقت على الصورة قائلة: غروب الشمس في أومبريا".

تزوج الثنائي في الـ30 من سبتمبر الماضي، ووفقا لما ذكرته مجلة PEOPLE الأمريكية حضر الزفاف عدد من نجوم هوليوود مثل روبرت داوني جونيور وستيفن سبيلبرج وكاميرون دياز وزوجها بينجي مادن و جيري ساينفيلد.

جدير بالذكر أن الثنائي أعلنا في شهر نوفمبر الماضي، خطبتهما بعد 3 أعوام من المواعدة وظهرا سويا على غلاف مجلة Goop، وصرحت بالترو في حوارها مع المجلة بأنها وجدت الرجل الذي من المفترض أن تكون معه.

اقرأ أيضا
بالصور - زواج جوينيث بالترو وبراد فالتشوك.. روبرت داوني جونيور أبرز الحضور
جوينيث بالترو تنشر أول صورة من زفافها على براد فالتشوك