FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 16 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: السبت، 16 أغسطس، 2008
الفنان الأردني إياد نصار

قارب الفنان الأردني إياد نصار على إنتهاء تصوير دوره في مسلسل "أيام الحب والرعب" مع المخرج عمرو عابدين.

وقال نصار في تصريح خاص لموقع filfan.com: "يتبقى مشهد واحد فقط لإنهاء تصوير مسلسل "أيام الحب والرعب" والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل".

وتابع نصار: "أجسد في المسلسل شخصية صلاح الشاب الجامعي الذي يجد نفسه زميلا لمجموعة من الشباب المتطرفين فاحدهم يتناول المخدرات والآخر متطرف دينيا بينما هو المعتدل الوحيد بينهم مما يسبب له العديد من المشكلات".

ويشارك نصار بطولة مسلسل "أيام الحب والرعب" مجموعة من الوجوه الشابه على رأسهم باسم سمره وجيهان فاضل وياسر فرج وهنا شيحا ومنى هلال ورامي وحيد والمطرب الشعبي طارق عبد الحليم بالأضافة إلى سوسن بدر ومحمود الجندي ونهال عنبر وسمير صبري ولطفي لبيب وجمال إسماعيل، عن قصة للكاتب محمد الغيطي، ومن إخراج عمرو عابدين.

وأضاف نصار أنه انتهى من تصوير دوره في مسلسل "طريق الخوف" مع المخرج عادل الأعصر والفنان مجدي كامل وغادة عبد الرازق وسامي العدل وحسن حسني، عن قصة للكاتب طارق بركات، وتدور أحداثه في أطار اجتماعي.

ومن ناحية اخرى ينتظر نصار عرض فيلم "أدرينالين" أول مشاركاتة السينمائية والذي سيتم عرضه خلال عيد الفطر المقبل، بعد تأجيل عرضه في موسم الصيف ، ويشارك بطولته خالد الصاوي وغادة عبد الرازق ومحمد شومان وسامح الصريطي، ومن إخراج محمود كامل.