محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: السبت، 16 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: السبت، 16 أغسطس، 2008
الملصق الدعائي لألبوم "كله جديد2"

طرحت شركة "روتانا" للصوتيات ألبوم "كله جديد 2"، لتؤكد نجاح الأغاني المنفردة المجمعة في ألبوم واحد.

وقال المسئول الإعلامي لشركة "روتانا" في تصريح لموقع filfan.com: "جمعت روتانا في ألبوم "كله جديد2" ثمان فنانين مميزين من الإمارات والسعودية ولبنان ومصر والجزائر والمغرب، وهم زين العمر ورولا سعد وفايز السعيد وزيزي ومواطنها مرسال ورجاء قصابني ونايف البدر وسلمى الغزالي".

وتابع : "الألبوم يحتوي على باقة منوعة من الأغاني الجديدة والتي تطرح للمرة الأولى وسجلت خصيصاً لهذا الألبوم وهي أغنية "ولهة" للمطرب اللبناني زين العمر من كلمات فارس اسكندر وألحان سليم سلامة، وأغنية "ناوياهالو" للمطربة اللبنانية رولا سعد والتي صورتها بمشاركة النجم التركي كيفانج تاتليتوج المعروف بـ "مهند" وعرضت أخيراً على قنوات روتانا، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان سمير صفير".


وأضاف يقدم الفنان الإماراتي فايز السعيد عملاً من ألحانه يحمل اسم "ويلي" من كلمات عبد الله الملحم، أما الفنانة المغربية رجاء قصابني فتقدم فلكلوراً مغربياً لحناً بأغنية "حبيب القلب" من كلمات أبو القاسم محمد.
وأشار أن المطربة المصرية زيزي تخوض مرة أخرى تجربة الكتابة والتلحين إلى جانب الغناء في أغنية "اتعودت عليك"، كما يقدم المطرب السعودي مواطنها مرسال أغنية "دا جديد الكلام دا" من كلمات أيمن الطويل وألحان هاني فاروق، وتقدم نجمة "ستار أكاديمي" الجزائرية سلمى غزالي أغنية "من عيوني" وهي من كلمات طوني أبي كرم، والحان جورج عطية.