مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 4 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
بن أفليك

بعد فترة صمت منذ دخوله لمركز إعادة التأهيل للعلاج من إدمان الكحول في أغسطس الماضي، كشف الممثل والمنتج بن أفليك عن تفاصيل رحلة علاجه.

نشر أفليك عبر حسابه بتطبيق Instagram صورة مكتوب بها: "هذا الأسبوع أكملت إقامة لمدة 40 يومًا في مركز علاج لإدمان الكحول لأعود لرعاية المرضى خارجيا، والدعم الذي تلقيته من عائلتي وزملائي ومحبيني كان أكثر مما أستطيع وصفه، وأعطاني القوة لأتحدث عن مرضي مع الآخرين".

وتابع: "محاربة أي إدمان هو نضال صعب طوال الحياة، وبسبب ذلك، لا يدخل المدمن في العلاج أو ينتهي منه، إنما هو التزام بدوام كامل، وأنا أحارب لنفسي ولعائلتي، كما تواصل الكثيرون من الناس معي على وسائل التواصل الاجتماعي ليتحدثوا عن رحلاتهم الخاصة مع الإدمان، ولهؤلاء الناس، أريد أن أقول شكرا لكم، قوتكم هي مصدر إلهام ودعم لي بطرق لم أكن أعتقد أنها ممكنة، كان مفيد لي معرفة أنني لست وحدي، كما كان عليّ أن أذكر نفسي دوما إن كانت لدي مشكلة فإن الحصول على المساعدة هو علامة على الشجاعة وليس الضعف أو الفشل".

واختتم بيانه كاتبا: "مع قبولي وتواضعي، أكملت مشواري للوصول للفائدة من كل المحيطين بي وأنا ممنون بذلك، أنا الآن في نهاية الطريق وأتمنى أن أكون مثالا لمن يعانون".


اقرأ أيضا

صور- بن أفليك يظهر في الكنيسة بعد مرور شهر على دخوله مصحة الإدمان