رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 4 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
عمرو عبد الجليل

جلسات عمل تجمع المنتج وليد منصور مع فريق عمل فيلم "كازابلانكا" بطولة أمير كرارة وغادة عادل للتحضير لبدء تصويره وترشيح الأبطال المشاركين في العمل.

وكشف وليد منصور لموقع FilFan.com: "تعاقدنا مع الممثل عمرو عبد الجليل للانضمام لأبطال فيلم "كازابلانكا" بجانب أمير كرارة وغادة عادل، وكان تم التعاقد أيضا منذ أيام مع دلال عبد العزيز، وجار ترشيح بعض النجوم للمشاركة في الفيلم".

وأضاف: "نجري حاليا عدد من جلسات العمل التحضيرية للاستقرار على أماكن التصوير، وبعض الأمور الخاصة بالعمل ومنها ترشيح الأبطال وسيتم تصويره خلال الفترة المقبلة".

فيلم "كازابلانكا" من تأليف هشام هلال ومن إخراج بيتر ميمي.

جدير بالذكر أن أخر الأعمال السينمائية للممثل عمرو عبد الجليل هو فيلم "سوق الجمعة"، الذي طرح في السينمات في عيد الأضحى 2017، وشارك في بطولته صبري فواز وريهام عبد الغفور ودلال عبد العزيز ومحمد لطفي وأحمد فتحي ونسرين أمين وسلوى محمد علي ومحمد عز ومحمود حجازي ونهي صالح وضيوف شرف محمود الجندي وشمم الحسن وقصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإنتاج أيمن وأحمد عبد الباسط وإخراج سامح عبد العزيز.

ومن ناحية أخرى، يعرض للمنتج وليد منصور حاليا في دور العرض السينمائي فيلم"البدلة" بطولة تامر حسني وأكرم حسني، والذي تم طرحه في موسم عيد الأضحى 2018.

اقرأ أيضا

خاص- أمير كرارة وغادة عادل يجتمعان في "كازابلانكا"

خاص- حورية فرغلي تتعاقد على بطولة فيلم "استدعاء ولي عمرو"