رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 4 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
حورية فرغلي

تستعد الممثلة حورية فرغلي لخوض بطولة عمل سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع FilFan.com، أن حورية فرغلي تعاقدت على بطولة فيلم يحمل عنوان "استدعاء ولي عمرو" وهو ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية ويشارك في بطولته بيومي فؤاد وسيتولى إخراجه علي رجب، ومن المقرر أن يتم اختيار باقي الأبطال المشاركين في العمل خلال أيام.

من ناحية أخرى لم يتم الكشف بعد عن موعد بدء تصوير مسلسل حورية فرغلي "الجمعية" الذي تعاقدت عليه في يوليو الماضي، والذي ينتجه أحمد السبكي، ويخرجه أكرم فريد.

وكان أكد محمد سمير مبروك مؤلف مسلسل "الجمعية" لـ FilFan.com إنه انتهى من كتابة السيناريو منذ فترة طويلة ويتوقف العمل على اختيار الفنانين المناسبين على الأدوار فقط، موضحا أنه لا يقلق من مسألة العرض خارج السباق الرمضاني، خاصة أنه من الأفضل عرض عمل بمفرده أو أن يكون أمامه عمل واحد ينافسه، مما يساعد المسلسل على تحقيق نجاح أكبر ونسبة مشاهدة أعلى، لذا فإن هذا أفضل له من منافسة العديد من المسلسلات مما يعرضه للظلم وبالتالي المجازفة خارج شهر رمضان أسهل.

وأضاف محمد أن المسلسل مكون من 45 حلقة ويدور في إطار شعبي اجتماعي، مشيرا إلى أن العمل أيضا لا يعتمد على نجم واحد فحسب لكنه بطولة جماعية.

جدير بالذكر أن أخر اعمال حورية فرغلي السينمائية هو فيلم "طلق صناعي" من تأليف الأخوة خالد ومحمد وشيرين دياب، بطولة ماجد الكدواني، حورية فرغلي، سيد رجب، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، محمد فراج، والنجم التونسي نجيب بلحسن، وهو التجربة الإخراجية الأولى للمخرج خالد دياب

اقرأ أيضا

بالصور- الظهور الأول لحورية فرغلي بعد إجرائها العملية الجراحية الأخيرة في أنفها

خاص- حورية فرغلي تناقش الدراما الشعبية في "الجمعية"