نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 28 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
عمرو منسي

تحدث عمرو منسي المدير التفيذي والمؤسس المشارك في مهرجان الجونة السينمائي، عن المجهود التنفيذي خلال كلمتة في حفل ختام الدورة الثانية من مهرجان الجونة.

ووجه منسي الشكر لكل من ساهم في رؤية المهرجان بهذا الشكل الكبير، من بينهم وزيرة السياحة رانيا المشاط ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم والسيد اللواء محمد عبد الله محافظ البحر الأحمر لدعمهم الكامل والسبب الرئيسي في لوصول لهذا الشكل.

وتابع يوجه الشكر لكل من المهندس نجيب ساويرس والمهندس سميح ساويرس، لإيمانهم الكامل ولمشاركتهم الأفكار وتوفيرهم لجميع الإمكانيات، وجميع المشاركين في مهرجان الجونة وأبطال الأغنية الافتتاحية للمهرجان "العالم جونة" لتبرعهم بالوقت والمجهود.

كما شكر جميع الإعلاميين والراعاة والشركاء الرسمين للمهرجان، على المساهمة في تحقيق هذا النجاح وإبراز جمال مصر من خلال المهرجان.

وتابع إن ما حدث في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، هو مجهود لأيام وشهور لتقديم شي يليق بمحبي السينماء في مصر والعالم وتليق بصورة مصر، كما وعد إن الحماس والطاقة الإيجابية الذي ظهرت خلال هذه الأيام سوف تعطينا طاقة لعمل الدورة الثالثة من المهرجان تليق بالجمهور والصناع.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي أقام فعالية خاصة للمخرج الراحل يوسف شاهين، وحمل الحفل موضوع محدد وهو موسيقى تصويرية لأفلام المخرج الراحل على مسرح المارينا بالجونة، وحضرها كل من منى زكي وإلهام شاهين ويسرا وأمينة خليل وهشام سليم وأحمد داود وعلا رشدي وعمرو منسي وداود عبد السيد.

اقرأ أيضا

جوائز الجونة السينمائي.. "يوم الدين" ينال جائزة سينما من أجل الإنسانية مناصفة مع "يوم آخر من الحياة"

سلفيستر ستالون: مصر لها سحر خاص وسأعود إليها مرة أخرى