رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 28 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
هند صبري

رغم غيابها عن حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثانية، تمكنت الممثلة هند صبري من حضور حفل الختام.

قالت الفنانة هند صبري: "افتخر أنني مشاركة ضمن الهيئة الاستشارية لرصد التطورات التي حدثت خلال الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي".

وأكدت هند أن المهرجان حقق مكاسب كبيرة بعد عام واحد من انطلاقه، قائلة: "اعتقد أن أكبر المكاسب من وجهت نظري هو عدد الحضور في القاعات الذي تضاعف 4 مرات، وهي بالنسبة من الأشياء التي تفرق كثيرا في نجاح المهرجان".

وأضافت خلال حديثها مع قناة CBC: "أهمية المهرجان تكمن في برمجته ونوعية الأفلام المشاركة في المسابقة وخارجها أيضا، وعدد الحضور الجماهيري، والقاعات التي كانت كاملة العدد حتى اخر عرض".

وتابعت: "كنا نظلم الجمهور انه لا يريد نوع معين من الاعمال، ولكن دائما لدي ثقة في الجمهور أنه عندما نقدم له نوعيه جديدة وغير معتادة فهو يحتاج فقط بعض الوقت لاستيعابها".

وأوضحت :"المهرجانات هام لأنها تدخل عنصر جديد للتعود على مشاهدة نوعية اعمال غير معتادة على الجمهور، وهي تجعل المشاهد يفكر ويحلم وترتقي بالإنسانية، وتجعلنا أكثر أدمية".

وأضافت" شخصيا أشارك في كثير من الأفلام القصيرة بجميع اللهجات دون مقابل دعما لصناعها الذين يشقون طريقهم وليس لديهم إمكانية لضم نجم كبير بسبب ضعف امكانيتهم".

وكشفت انها تحضر لعمل سينمائي جديد وفيلم أخر في تونس، فضلا عن مشاركتها في مسلسل في شهر رمضان المقبل.

اقرأ أيضا

سيلفستر ستالون يصل حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بصحبة نجيب ساويرس

بالفيديو- أحمد مالك في ختام الجونة: شعرت بالتوتر من هذه التجربة.. تلقيت نصائح من أصدقائي