مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 28 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
دينا الشربيني

حرصت عدد كبير من الفنانات المشاركة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، وتأنقن لحضور حفل الافتتاح الذي أقيم مساء الخميس 20 سبتمبر، ولكنهن لم يحضرن أي فعالية من المهرجان!

وكان على رأس القائمة الممثلة دينا الشربيني التي طالتها انتقادات واسعة بسبب إطلالتها في حفل الافتتاح، ومن بعدها غابت تماما عن الأنظار رغم تواجدها في الجونة، والتقطت لها الكاميرات صورا وهي برفقة عمرو دياب في سيارة، وكذلك وهي تسير وراؤه وهو يقود دراجة هوائية، وآخر مرة كانت في الحفل الذي أحياه الفنان الشهير هناك.

وفسر البعض غيابها بأنها تمر بحالة سيئة بسبب تعرضها لهذه الانتقادات، ودافع عنها عدد كبير من الفنانات على رأسهن كندة علوش ومنى زكي وأروى جودة.


ياسمين رئيس أيضا تعرضت للكثير من الانتقادات وعبرت عن سوء حالتها النفسية بعدها، وغابت أيضا عن الأنظار طيلة فترة المهرجان، ولم تكشف إن كانت في الجونة أم غادرتها.

كما غابت أيضا نيللي كريم عن أي فعالية خاصة بالمهرجان، وانتشرت لها صورا مع الفنانات هناك والمعجبات مما يؤكد تواجدها في المدينة.


منة شلبي كذلك لم تحضر أي فعالية، وكذلك تغيبت عن حضور فعاليات ذكرى المخرج الراحل يوسف شاهين الذي شاركت في بطولة آخر أفلامه "هي فوضى"، وكانت تنتشر لها صورا من هناك تؤكد تواجدها.


وكانت غادة عادل من المتغيبات عن حضور فعاليات المهرجان نظرا لأنها كانت على قائمتها مواعيد أعمال، مثل التعاقد على بطولة فيلم "كازابلانكا" مع أمير كرارة والمنتج وليد منصور.

وعادت غادة للجونة مؤخرا، وكانت ضمن حضور حفل عمرو دياب.

وأيضا ياسمين صبري كانت من ضمن المتغيبات، وكانت كشفت في حوار لها بأنها ستعود للقاهرة، وعادت من جديد للجونة لحضور حفل الختام.