رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 28 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
عمرو دياب

أحيا عمرو دياب حفله الغنائي بالجونة، بحضور عدد من النجوم المتواجدين الآن في مدينة الجونة لحضور فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، ومن ضمنهم الممثلة دينا الشربيني.

طالب عدد من الفنانين المتواجدين بالحفل عمرو دياب بغناء أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان "قالك ندم" فقدم عمرو جزء منها فقط، قائلا: "الأغنية ستقلب الدنيا وأتوقع لها نجاح كبير عند طرحها"

وتقول جزء من كلمات أغنية "قالك ندم" التي غناها عمرو دياب :

"قالك ندم عيب الكلام ده خلاص قدم، ده انا اللي قولته على يوم بعادنا لو جه في خيالك تتصدم..مثل يا طيب ولوم في طبعي وأغلط وعيب، مالكش عندي غير كلمة واحده.. بس أقولها إزاي دي طيب".

وكشف عمرو دياب خلال الحفل عن موعد طرح ألبومه الغنائي "كل حياتي"، بعد فترة طويلة من انتظار جمهوره، مؤكدا أنه سيطرح بالأسواق يوم الجمعة 28 سبتمبر.

قال عمرو دياب خلال الحفل إنه سعيد جدا برود الفعل التي نالتها الأغنيات التي أصدرها خلال الأيام الماضية من الألبوم والتي تدل على نجاحه قبل طرحه.

على جانب آخر، طرح عمرو دياب سادس أغنيات ألبومه "كل حياتي" التي تحمل اسم "باين حبيت"، التي يتعاون فيها مع منسق الأسطوانات والموزع الموسيقي مارشميلو.

جدير بالذكر أنه بمجرد إعلان مارشميلو عن تعاونه مع عمرو دياب، اهتمت الصحافة العالمية بالخبر على رأسهم مجلة Billboard المختصة في الأخبار الموسيقية، التي وصفت عمرو دياب بـ "عراب موسيقى البحر المتوسط".

اقرأ أيضا

عمرو دياب يطرح ألبومه الجديد "كل حياتي" اليوم الجمعة

الصور الأولى من حفل عمرو دياب بالجونة