محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 أغسطس، 2008
ورقة شفرة

يبحث أبطال فيلم "ورقة شفرة" الشباب أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو عن مخرج لتقديم الجزء الثاني من الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه.

قال شيكو بطل الفيلم في تصريح خاص لموقع filfan.com: "انتهينا من كتابة قصة الجزء الثاني لـ"ورقة شفرة" ولكننا لم نستقر على الأسم النهائي للفيلم بعد، وكذلك مخرج العمل".

أضاف شيكو: "تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي يقدم بعض المشاكل التي يتعرض لها شباب المجتمع المصري، وسيكون إنتاجا مشتركا بين محمد حفظي والمنتج كريم السبكي".

أوضح شيكو أن أحمد فهمي وهشام ماجد يشاركانه البطولة، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على صاحبة دور البطولة النسائية أو باقي فريق العمل، وتم تحديد الموعد النهائي لبدء التصوير في أوائل ديسمبر المقبل ليتم طرح الفيلم بالأسواق في يونيه 2009.

أشار شيكو إلى أنه عرض عليهم بعد فيلم "ورقة شفرة" بطولة مسلسل من نوعية "الست كوم" ولكنهم رفضوا للتركيز أكثر في الفيلم الجديد.

يذكر أن فيلم "روقة شفرة" احتل قمة الإيرادات المصرية لأكثر من شهر، وهو من إخراج أمير رمسيس وشارك البطولة كل من أحمد الفيشاوي وعادل فؤاد وفرح يوسف وسمية الجويني بالإضافة إلى ضيوف الشرف وعلى رأسهم الكوميدي سمير غانم ومحمد متولي، عن قصة لأحمد فهمي وهشام ماجد كتب لها السيناريو والحوار محمد حفظي.