رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 26 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
وفاء الكيلاني

أنهت إدارة قناتي LBC الأرضية اللبنانية، وقناة LDC الفضائية اللبنانية الاتفاق مع مجموعة قنوات MBC من أجل الحصول على حق عرض الموسم الأول من برنامج "تخاريف" الذي تقدمه وفاء الكيلاني على شاشة MBC 1.

يأتي ذلك استثمارا للنجاح الذي حققه البرنامج منذ عرض الحلقات الأولى منذ شهر تقريبا، وهو الأمر الذي استدعى القناتين إلى سرعة إنهاء الاتفاقات الخاصة بالحصول على حقوق عرض حلقات البرنامج على شاشاتها بدء من الأسبوع القادم.

وقد تم تحديد موعد عرض حلقات البرنامج مساء السبت من كل أسبوع لأنه يوم العطلة الأسبوعية في لبنان وتحرص القنوات على وضع خريطة برامجية خاصة بعرض أضخم البرامج خلال اليوم.

ومن المقرر أن تبدأ القناتان ببث أولى حلقات البرنامج والتي استضافت خلالها مقدمة البرامج وفاء الكيلاني المطرب اللبناني وائل كفوري وهى الحلقة التي أحدثت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور كفوري بشكل مختلف عن الذي تعود جمهوره على مشاهدته عليه طوال السنوات الماضية .

يذكر أن برنامج "تخاريف" للإعلامية وفاء الكيلانى قد لاقى أصداء قوية لدى المشاهدين في كل أنحاء العالم العربي بمجرد عرض حلقاته الأولى بسبب اختلاف الفكرة والمضمون عن كافة البرامج الحوارية التي تقدم على الشاشات العربية؛ وقد تم عرض أربع حلقات من البرنامج حتى الآن ضيوفها هم؛ وائل كفورى وإياد نصار وحلقة الطفلين "محمود ويوسف" التي أحدثت ضجة كبيرة لاختلاف محتواها وتقديم مساعدات للطفلين من قبل إدارة القناة والبرنامج، وحلقة الفنانة السورية منى واصف التي عرضت هذا الأسبوع من البرنامج.

اقرأ أيضا

بالفيديو- منى زكي: أفضل العمل مع كريم عبد العزيز بدلا من السقا لهذا السبب

ريهام سعيد تنتقل إلي قناة "الحياة" هذا الموعد.. تنهي الخلافات بينها وبين قناة "النهار"