نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 26 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
دينا الشربيني

تعرضت الممثلة دينا الشربيني لحملة انتقادات لاذعة بعد حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، لظهورها بلوك جديد وإطلالة مختلفة.

ويبدو أن الهجوم الشديد على دينا دفعها لعدم الظهور مجددا في أي فعالية من فعاليات المهرجان، لذا حرصت الفنانات على توجيه رسائل دعم لها.

عرض برنامج mbctrending في تقرير له رسائل الفنانات ومنهن منى زكي التي قالت إن دينا جميلة وفنانة موهوبة ولا يمكن لأي شخص أن ينتقد إنسان آخر بهذا الشكل، ومن لم يعجبه شكل دينا أو غيرها لا يتابع.

أما أروى جودة فقالت إن دينا أخبرتها أن الجمهور ينتقدها بشكل سخيف فنصحتها بألا تستمع لهم، فيما أكدت الممثلة السورية سوزان نجم الدين أنها دائما تتعرض لهذه الانتقادات وتضحك وعلى دينا أن تفعل ذلك.

أما علا رشدي فأكد أنهم أشخاص لا يوجد لديهم ما يشغلهم لذا يتحدثون وينتقدون أي شخص، فيما طالبت روجينا أن يتم انتقاد إطلالة أو فستان دون تجريح في الإنسان.

أما اللبنانية نور قالت إن كل فنان سيجد من الجمهور من يعجب بإطلالته ومن ينتقدها، فيما أكدت سلمى أبو ضيف أنها ترتدي الملابس التي تشبهها لأنها لن ترضي كل الناس.

يذكر أن دينا الشربيني حضرت افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، وظهرت بإطلالة مختلفة بعدما قصرت شعرها وغيرت لونه إلى لون غامق، كما ظهرت بنحافة واضحة.

اقرأ أيضا:

الناشطة آية حجازي تدافع عن زميلتها في الحبس دينا الشربيني: أعطت رقمها لطفلة شارع لتساعدها

كندة علوش تدافع عن دينا الشربيني بعد السخرية منها