مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 24 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
الأفلام المتصدرة شباك التذاكر الأمريكية

تغيرت ترتيبات قائمة الايرادات الأمريكية بعد أن شهدت دور العرض الأمريكية طرح أفلام جديدة.

وبالنظر إلى الإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، احتل فيلم Searching المركز العاشر بعد أن كان في المركز الثامن الإسبوع الماضي بإيرادات بلغت 2 مليون و175 ألف دولار.

تراجع فيلم The Meg مركزين هذا الاسبوع ليصل إلى المركز التاسع محققا إيرادات بلغت 2 مليون و350 ألف دولار، فيما شغل فيلم Fahrenheit 11/9 المركز الثامن محققا 3 مليون و101 ألف دولار في اسبوع عرضه الأول.

تراجع فيلم Peppermint مركزا واحدا ليصل للمركز السابع بإيرادات بلغت 3 مليون و720 ألف دولار، فيما هبط فيلم White Boy Rick إلى المركز السادس بعد أن شغل المركز الرابع الاسبوع الماضي محققا إيرادات بلغت 5 مليون دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في قائمة الـBox Office، هذا الأسبوع:

Crazy Rich Asians

حافظ Crazy Rich Asians على المركز الخامس للأسبوع الثاني على التوالي، محققا إيرادات بلغت 6 مليون و515 ألف دولار، لتبلغ بذلك إجمالي إيراداته نحو 159 مليون و439 ألف و483 دولار.

الفيلم الرومانسي الكوميدي مأخوذ عن رواية ذائعة الصيت، وتدور أحداثه حول أستاذة اقتصاد أمريكية من أصل صيني تسافر مع حبيبها إلى سنغافورة من أجل حضور حفل زفاف أعز أصدقائه. هناك تكتشف أنه ينتمي إلى عائلة ثرية للغاية، وأن كل فتاة محيطة به تنقم عليها.

وصل فيلم الأكشن والمغامرة The Predator إلى المركز الرابع في اسبوع عرضه الثاني بإيرادات بلغت 8 مليون و700 ألف وبذلك تبلغ إجمالي إيراداته نحو 40 مليون و435 ألف و122 دولار.

عندما يتسبب صبي صغير عن طريق الخطأ في عودة أكثر الوحوش المفترسة إلى الأرض، فإن طاقما من الجنود السابقين ومجوعة من العلماء يحاولون منع نهاية الجنس البشري ومحاربة تلك الكائنات المخيفة.

The Nun

تراجع أحدث فيلم رعب يخرج من رحم سلسلة The Conjuring الشهيرة، مركز واحد بين الأفلام المتصدرة شباك التذاكر الأمريكي ليصل إلى المركز الثالث بإيرادات بلغت 10 مليون و250 ألف لتبلغ إجمالي إيراداته 100 مليون و895 ألف و307 دولار.

وبلغت افتتاحية الفيلم نحو 53 مليون و807 ألف و379 دولار، محققا بهذه الإيرادات رقمين قياسيين هما أعلى افتتاحية في تاريخ أفلام سلسلة The Conjuring، وثاني أعلى افتتاحية في تاريخ أفلام شهر سبتمبر ليأتي بعد فيلم الرعب It الذي صدر في العام الماضي.

تدور الأحداث حول كاهن يتم إرساله إلى رومانيا للتحقيق في انتحار راهبة داخل دير عام 1952.

A Simple Favor

احتل فيلم الإثارة والغموض A Simple Favor المركز الثاني في قائمة الـ Box Office، بإيرادات بلغت 10 مليون و400 ألف في اسبوع عرضه الثاني وبذلك تبلغ إجمالي إيراداته نحو 32 مليون و562 ألف و414 دولار.

تدور أحداث الفيلم حول امرأة غامضة تختفي فجأة وتسعى صديقتها المقربة لكشف لغز اختفائها.

The House with a Clock in Its Walls

تمكن فيلم The House with a Clock in Its Walls، الذي يعد أول تعاونا بين كيت بلانشيت وجاك بلاك من الوصول للمركز الأول بإيرادات بلغت 26 مليون و850 ألف دولار، في الاسبوع الأول من عرضه.

الفيلم من إخراج إيلي روث، ويستند إلى رواية تحمل نفس الاسم ويتبع مراهق يتيم انتهى به الأمر في رعاية عمه الساحر وصديقته ويجب على الثلاثي أن يواجهوا قوى خارقة تسيطر على المنزل.

اقرأ أيضا
كريس برات ينكر حرب هوليوود على المسيحية والدين لنجومها

بالفيديو- الظهور الأول لواكين فينيكس بمكياج الجوكر.. هل يتفوق على هيث ليدجر؟