محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 23 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
غادة عادل وأمير كرارة

قريبا سيجتمع كل من الفنان أميرة كرارة والفنانة غادة عادل في عمل سينمائي من المقرر أن يحمل اسم "كازابلانكا".

كشف المنتج وليد منصور لـFilFan.com أنه بصدد إنتاج فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "كازابلانكا" ومن مقرر أن يقوم ببطولته كل من أمير كرارة وغادة عادل.

وأوضح وليد منصور أن الفيلم من تأليف هشام هلال وسيتولى إخراجه المخرج بيتر ميمي، ومن المفترض أن يبدأ تصوير في منتصف شهر نوفمر المقبل، على أن يتم عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

يذكر أن أمير كرارة وغادة عادل قدما سويا مؤخرا فيلم "هروب اضطراري".

ومن المعروف أن آخر أفلام أمير كرارة "حرب كرموز" الذي عرض في موسم عيد الفطر عام 2017، والذي حقق أعلى إيرادات في السينما المصرية والتي تجاوزت الـ100 مليون جنيها مصريا.

"حرب كرموز" من بطولة أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضا سكوت أدكنز الشهير بـ "بويكا"، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

ومن ناحية أخرى، يعرض للمنتج وليد منصور حاليل في دور العرض فيلمه "البدلة" الذي يلعب بطولته كل من الفنان تامر حسني والفنان أكرم حسني، والذي بدأ عرضه في موسم عيد الأضحى 2018، والذي حقق إيرادات تجاوزت الـ50 مليون جنيا مصريا.

"البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

اقرأ أيضا

القائمة الكاملة لإجمالي إيرادات السينما المصرية لأفلام عيد الأضحى.. "البدلة" يؤكد التصدر بفارق 17 مليون جنيه عن "تراب الماس"

أيمن بهجت قمر عن نجاح فيلم "البدلة": كان علاجا لي