مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 22 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
هيث ليدجر وواكين فينيكس

يبدو أن المخرج تود فيليبس يريد أن يشوق الجمهور أكثر للفيلم المنتظر Joker، حيث نشر مؤخرا فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram للممثل واكين فينيكس.

ويظهر فينيكس في الفيديو واقفا مكانه دون إبداء أي تعبيرات للوجه قبل أن يبتسم فجأة ويظهر بماكياج شخصية "الجوكر" كاملا.

واكين فينيكس هو ثالث ممثل يلعب دور "الجوكر" في السنوات العشر الأخيرة بعد هيث ليدجر الذي رحل عن عالمنا عام 2008 وجاريد ليتو.

ووفقا لما ذكره تود فيليبس في وقت سابق أن جوكر واكين فينيكس سيكون مختلف تماما عن الشكل الذي يظهر في الكتب الهزلية الشهيرة، ووصف فيليبس الفيلم بأنه إعادة استكشاف رجل تجاهله المجتمع.

الفيلم الجديد تقع أحداثه في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، وسيكون أكثر ظلاما وميلا إلى أجواء الجريمة الدرامية منه إلى القصص الهزلية.

ووفقا لما ذكره موقع Variety، تبلغ ميزانية فيلم Joker نحو 55 مليون دولار، أي أقل بكثير من ميزانية أفلام Warner Bros، حيث بلغت ميزانية أحدث أفلام Warner Bros نحو 149 مليون دولار وكانت من نصيب فيلم Wonder Woman، بينما جاءت أعلى ميزانية من نصيب Justice League وبلغت نحو 300 مليون دولار.

وعلى الرغم من الميزانية القليلة لا يزال الفيلم يضم فريقا مثيرا للإعجاب، حيث انضم لواكين فينيكس كلا من روبرت دي نيرو وزازي بيتز ومارك مارون.

ومن المقرر أن يعرض فيلم Joker يوم 4 أكتوبر عام 2019.

اقرأ أيضا

صورة- الظهور الأول لواكين فينيكس في شخصية "الجوكر".. بدون ماكياج

"جوكر" واكين فينيكس يصل إلى دور العرض في هذا الموعد