رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 22 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
يسرا

حضرت الفنانة يسرا حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم يوم الخميس 20 سبتمبر، وشاركت في تقديم الأغنية الرسمية بالمهرجان "العالم جونة".

وحلت يسرا ضيفة على منى الشاذلي في حلقة يوم الجمعة 21 سبتمبر من برنامجها "معكم منى الشاذلي " على هامش مهرجان الجونة السينمائي.

وكشفت يسرا خلال الحلقة عن نجاتها من حادث بالجونة قائلة: "تمزق فستاني لنصفين تحت عجلات سيارة "الجولف كار"، وكنت سأنزلق أنا أيضا تحتها وصرخت بصوت عالي وكانت منة شلبي تسير بجانبي، وهي التي أنقذتني في الوقت المناسب".

وأضافت أن في الوقت نفسه تسببت الحادثة في فقدان منة شلبي لقرطها الألماس، وفوجئنا أن أحد أفراد الحراسات هناك يتقدم ليعطيه لنا وأتوجه له بالشكر والتقدير على أمانته الشديدة، فضلا عن الابتسامة التي نجدها على وجوههم دائما هناك عندما يشاهدون الضيوف.

جدير بالذكر أن يسرا تحدثت يوم افتتاح المهرجان مع مذيعة CBC، عن تعبها في تنسيق إطلالتها لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثانية.

قالت يسرا: "لو كنت أجهز لزفافي لم أكن سأتعب بهذه الدرجة، فالفستان من تصميم إنطوان قارح والخاتم من الرائعة عزة فهمي، وأقراط الأذن من تصميم ريما، أما الحذاء من بولجاري".


وأكدت يسرا أنها سعيدة للغاية بإطلاق اسمها على أحد الشوارع في الجونة، قائلة: "كنت أنوي أن أزور الشارع وفوجئت أنهم أطلقوا اسمي على الشارع الذي يتواجد به فندقي المفضل الذي تكون إقامتي فيه طوال وجودي في الجونة، والآن هذا الشارع هو مكان تواجد كل ضيوف المهرجان من فئة VIP، فأنا سعيدة جدا".

اقرأ أيضا

بالفيديو- يسرا تحرج مذيعة قناة CBC بسبب هذا السؤال

صورة- أحمد فتحي يوجه رسالة لنجيب ساويرس بسبب عدم دعوته لمهرجان الجونة