FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 10 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 10 أغسطس، 2008
ميرفت أمين

يعيش المخرج زهير قنوع وفريق عمل المسلسل التليفزيوني الجديد "طيارة ورق" حالة من القلق بسبب تهديد المسلسل بعدم الاكتمال في وقت مناسب بسبب تأخر مسئولو التليفزيون المصري بإمداده ببعض المشاهد الأرشيفية.

أكد مصدر مسئول بماسبيرو في تصريح خاص لموقع filfan.com: "تعود حالة القلق التي يعيشها فريق عمل مسلسل "طيارة ورق" لعدم تمكن المخرج زهير قنوع حتى الآن من الحصول على اللقطات الخاصة بمشاهد أحداث 11 سبتمبر من التليفزيون، حيث تعتبر هذه اللقطات التليفزيونية من المشاهد الأساسية والمهمة بالمسلسل".

حيث يعتمد المسلسل على لقطات اصطدام الطائرتين ببرجي التجارة العالمي ومبنى البنتاجون فيما عرف بأحداث سبتمبر، حيث يرصد المسلسل حال الجاليات العربية في أوروبا وأمريكا بعد هذه الكارثة.

وقد تقدم مخرج المسلسل بطلب للحصول على هذه المشاهد من مكتبة التليفزيون منذ أكثر من ثلاثة أسابيع للاستعانة بها في أحداث المسلسل، لكنه لم يتسلمها حتى الآن.

من ناحية أخرى يقوم زهير حاليا بإجراء اتصالات مكثفة مع بعض الصحفيين المصريين والعرب للحصول على المواد الأرشيفية لهذا الحادث للاستفادة بها في أحداث المسلسل.

وإلى أن يتسلم اللقطات الأرشيفية من مكتبة التليفزيون يعكف زهير حاليا على المشاهد الأخيرة من أحداث المسلسل، حيث انتهى حتى الآن من تصوير 18 ساعة من أصل 20 ساعة هى مدة أحداث المسلسل بالكامل، بالإضافة إلى انشغاله الشديد بالمونتاج بسبب رغبة الجهة المنتجة في تقديم 15 حلقة من المسلسل إلى لجنة المشاهدة بالتليفزيون المصري منتصف الأسبوع المقبل.