رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 20 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
درة

قالت درة خلال افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة :"سعيدة بمشاركتي هذا العام كضيفة في مهرجان الجونة السينمائي، وكنت متواجدة العام الماضي في الدورة الأولى بفيلم "شيخ جاكسون".

العام الماضي شهد ولادة مهرجان جديد مهم، ولكنه في الدورة الثانية أصبح له صدى كبير، نظر للنجاح الذي حققه العام الماضي، وهو يشارك به أفلام مهمة وضيوف كثيرين، وهو بالفعل مهرجان مشرف.

وكشفت عن دورها في فيلم "يوم مصري" الذي يجمعها مع خالد النبوي وأحمد الفيشاوي والتي تصوره حاليا، قائلة: "أجسد خلال العمل دور ممرضة طيبة القلب ومكافحة، وهو يعبر عن يوم للشخصيات من قاع المجتمع.

وأوضحت أنه أسم "يوم مصري" ليس العنوان النهائي للعمل، وهناك أسم اخر وهو "مولد يا سيدة" ولم نستقر حتى الأن على اختيار أحدهما.

وأضافت أنها انتهت من تصوير بعد المشاهد خلال الفترة الماضية وتوقفت بسبب افتتاح مهرجان الجونة وستعود لاستئنافه بعد ذلك بعد انتهاء المهرجان.

تقام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر الجاري، ويستضيف المهرجان في دورته الثانية الممثل العالمي أوين ويلسون، كما سيتم تكريم الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي.

يُذكر أنه تتنافس على جوائز الدورة الثانية من المهرجان هذا العام 15 فيلماً في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلماً في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلماً في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 5 أفلام في البرامج الاستعادية.

اقرأ أيضا

هشام ماجد يحرج مذيعة CBCفي افتتاح مهرجان الجونة

نجيب ساويرس: إطلاق اسم محمد صلاح على أحد الشوارع بالجونة تقديرا له