رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 20 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
هشام ماجد

أعرب الممثل هشام ماجد خلال تواجده في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي عن سعادته بالمشاركة في الأغنية الخاصة بالمهرجان والتي يشارك بها مع مجموعة من النجوم.

قال هشام ماجد أن أغنية المهرجان هذا العام تختلف عن "3 دقات" التي تم تقديمها في الدورة الأولى، وذلك لأنها تم غنائها مصادفة خلال المهرجان العام الماضي، واختيرت لتعبر عنه بعد ذلك، أما هذه المرة فهي مخصصة من البداية للمهرجان، وهي عبارة عن رسالة عن دور السينما في حياتنا.

وأضاف أن الدورة الثانية لمهرجان الجونة أفضل بكثير والأجواء رائعة وممتعة متمنيا أن يخرج بشكل مشرف.

وقام هشام ماجد بإحراج مذيعة قناة CBC، بسبب سؤالها له عن مشاركته كضيف شرف في فيلم "الكويسين" مع أحمد فهمي، وهل ممكن أن يعود للعمل معه ثانية بعد هذه التجربة؟ ليرد عليها قائلا "ما علاقة هذا الموضوع بالمهرجان" لتؤكد له بعدها أنه مهرجان سينما لذلك طرحت عليه السؤال.

تقام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر الجاري، ويستضيف المهرجان في دورته الثانية الممثل العالمي أوين ويلسون، كما سيتم تكريم الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي.

يُذكر أنه تتنافس على جوائز الدورة الثانية من المهرجان هذا العام 15 فيلماً في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلماً في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلماً في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 5 أفلام في البرامج الاستعادية.

اقرأ أيضا

سميح ساويرس: الدورة الثانية لمهرجان الجونة أسهل لهذا السبب

نجيب ساويرس: إطلاق اسم محمد صلاح على أحد الشوارع بالجونة تقديرا له