إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الجمعة، 21 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
محمد إمام وأحمد السعدني

أثار منشور الفنان محمد إمام على صفحته الشخصية على موقع Facebook عن النجم الذي ورطه بعدما اعتذر عن عدم المشاركة في "ليلة هنا وسرور"، تساؤلات عديدة خاصة وأنه لم يعلن عن اسمه.

وعلم FilFan.com أن الفنان أحمد عز هو النجم المقصود حيث اعتذر في اللحظة الأخيرة بسبب انشغاله، بعد موافقته على الظهور كضيف شرف في فيلم "ليلة هنا وسرور"، ليحل محله الفنان أحمد السعدني باعتباره صديق مقرب لإمام رغم مرضه، كما رفض الحصول على أي أجر مقابل ظهوره.

وجاء في منشور محمد إمام أن دور ابنه عمه "سلطان"، الذي جسده أحمد السعدني خلال الفيلم، كان مرشحا له في البداية نجم كبير ولكنه اعتذر في اللحظات الأخير لظروف خاصة.

وأضاف أنه كان هناك مشهد حركة صعب جدا سيجسده هذا النجم، وهو ما كان سيحقق خسارة كبيرة للمنتج لو تم تأجيله من أجل البحث عن بديل، بسبب تكاليف الديكور والاستعانة بفريق تنفيذ مشاهد الحركة مرة أخرى.

وأكد إمام أنه طلب من صديقه أحمد السعدني أن ينقذه ويجسد الدور، ووافق على الفور رغم مرضه، إذ كان قد غادر المستشفى قبلها بيوم واحد فقط.

وقال إن السعدني اضطر ممارسة التمارين في صالة الجيمانزيوم لمدة يوم كامل استعداد للمشهد، رغم حالته الصحية، وفي اليوم التالي صور 20 ساعة متواصلة بدون أي مقابل.

اقرأ أيضا

محمد إمام يكشف كيف أنقذه أحمد السعدني في فيلم "ليلة هنا وسرور"

بالفيديو - رقص رانيا يوسف في أحد الملاهي الليلة بفرنسا