محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 20 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
سعد لمجرد

بعد اتهامة مؤخرا باغتصاب فتاة جديدة، قررت عدد من الإذاعات المغربية منع إذاعة أغاني الفنان المغربي سعد لمجرد عبر شبكاتها.

ويأتي هذا القرار بعد الدعوات التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة في المغرب وتطالب بمنع إذاعة أعمال سعد لمجرد المسجون حاليا في فرنسا بتهمة اغتصاب فتاة ثالثة، وتحمل هذه الدعاوت هاشتاج "ماساكتاش" و"لمجرد أوت".

وبالفعل قررت إدارة شبكة إذاعة "راديو 2 ام" المغربية وقف إذاعة أغاني سعد لمجرد منذ أيام، ولحقت بها إذاعة "هيت راديو" منذ ساعات وأعلنت أيضا وقف بث وإذاعة الفنان المغربي، المتهم في للمرة الثالثة باغتصاب فتاة منذ أيام، بعد واقعة في أكتوبر 2016 وواقعة أخرى في إبريل 2017.

جدير بالذكر أن إحدى المحاكم الفرنسية أصدرت حكما بسجن المغني المغربي سعد لمجرد في قضية اغتصاب فتاة، وصدر الحكم يوم الثلاثاء 18 سبتمبر، إذ تقرر وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي بأحد السجون في انتظار البت في قضيته.

وكانت المحكمة قد أطلقت سراح سعد لمجرد مؤقتا بكفالة مالية، بعد أن تم إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة الفرنسية لاتهامه في اغتصابه فتاة في مدينة "سان تروبيه"، بسبب الشكوى التي تقدمت بها الضحية.

واتهم الفتاة الجديدة سعد لمجرد بالاعتداء جنسيا عليها، وذلك بعد أن قام باستدراجها إلى غرفة نومه بأحد الفنادق من أجل الحديث معها، قبل أن يتطور الأمر إلى الاغتصاب.

وكان المغني المغربي قد اتهم في قضية أخرى بالاعتداء على الشابة الفرنسية والتي تم القبض عليه واعتقاله بسببها لشهور قبل أن يطلق سراحه ويظل تحت المراقبة القضائية.

اقرأ أيضاً

تامر عاشور يشيد بأحمد مكي وأغنية "أغلى من الياقوت".. لا أصدق أنه من جسد "حزلقوم"

بالفيديو- أنغام تطرح أحدث أغنياتها "بخاف أفرح"