مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 20 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
إيميليا كلارك

أوشكت ملحمة Game of Thrones على نهايتها، لذا قررت الممثلة البريطانية إيميليا كلارك التي اشتهرت بدور "دينيريس تارجريان" أن تحتفل بتصوير الموسم الأخير على طريقتها.

نشرت الممثلة البريطانية صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram بالتاتو الجديد كان عبارة عن تنانين صغيرة وعلقت عليه: تأكد من أن الأم لا تنسى أطفالها أبدا".

ويأتي هذا عقب فوز مسلسل Game of Thrones في حفل Emmy، إذ حازت السلسلة الشهيرة على جائزة أفضل مسلسل درامي وذهبت جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي لـ بيتر دينكلاج.

ومن المقرر أن يبث الموسم الأخير من Game of Thrones عام 2019، وخلال حضورها حفل Emmy وصفت كلارك الموسم الأخير من السلسلة بأنه أفضل موسم على الإطلاق.

وتحدث المنتجان، ديفيد بنيوف ودانيال وايس، عن سبب تأخير عرض الموسم الثامن، رغم أنه يتضمن 6 حلقات فقط، في عدة لقاءات صحفية عقب انتهاء حفل Emmy.

قال بنيوف:"يستغرق الموسم الأخير وقتًا طويلاً لأنه أكبر شيء قمنا به على الإطلاق. لقد تطلب الأمر أن نقضي حوالي عام تقريبا في مدينة بلفاست الايرلندية، سواء لإنجاز التحضيرات أو لتصوير المسلسل فعليا".

وتابع:"اعتقد أنه عند مشاهدة النتيجة النهائية، سيفهم الجمهور لماذا استغرقنا كل هذا الوقت. الموسم الأخير يفوق كل شيء حاولنا فعله في الماضي".

اقرأ أيضا
تسريبات جديدة من الموسم الأخير لـ Game of Thrones بسبب دعوى قضائية ضد أحد أبطاله

تأجيل عرض الموسم الثامن والأخير من Game Of Thrones.. مصادر تؤكد