نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
نور

"التمثيل أكثر ما استمتع به في حياتي" هي الجملة التي تكررها الممثلة اللبنانية نور في أي لقاء لها بعد عودتها ومشاركتها في أعمال فنية جديدة، عقب فترة غياب استمرت لسنوات.

غابت نور عن الساحة الفنية بعد زواجها وإنجابها لطفليها ليوناردو وليديا، فهي امرأة وأم قبل كونها ممثلة، ولديها مسؤوليات حتمت عليها أن تبتعد قليلا، لكن جاءت عودتها موفقة من خلال مشاركتها في أعمال مثل فيلمي "من 30 سنة" و"تصبح على خير" و مسلسل "رحيم".

في حوار أجرته الممثلة اللبنانية مع مجلة "زهرة الخليج" كشفت فيه الكثير من الأمور منها أنه خلال فترة غيابها كانت تعرض عليها بعض الأعمال التي لم تلق إعجابها، كما أن انشغالها بأسرتها خاصة في السنوات الأولى من إنجابها لطفليها جعلها ترفض أعمالا أخرى، فعدد ساعات العمل وظروف التصوير كانت ستسبب لها مشكلات، لذا فضلت أسرتها على عملها.

وخلال الحوار ردت نور على بعض الشائعات التي تطلق عليها منها شائعة طلاقها من زوجها يوسف أنطاكي، وأكدت أنها شائعة لا أساس لها من الصحة وهدفها الخراب، وهي لا تعرف من السبب وراء انتشارها، في حين أن علاقتها جيدة مع الجميع ولا تتوقع أن يطلق عنها بعض الأشخاص شائعات غير صحيحة.

وتطرقت نور في حديثها إلى غيابها عن الدراما التليفزيونة اللبنانية، وقالت إن لظروف استقرارها في مصر أصبح عملها في لبنان أمرا صعبا، فهي على الرغم من زواجها من سوري لكنه تربى في مصر وتعيش الآن معه بها فيما تمضي فترة الصيف في بيروت، أما عن فكرة سفرها للمشاركة في أعمال في لبنان فهي صعبة بسبب ظروف التصوير وترك أسرتها لفترة طويلة، كما أنها لم يعرض عليها الدور القوي الذي يجعلها تقبل المشاركة.

وأكدت نور أنها تتمنى تقديم ولو عمل في الدراما التليفزيونية اللبنانية، مشيرة إلى أن حلمها هو تجسيد شخصية الكاتبة "مي زيادة"، ولكن هذا العمل به الكثير من التفاصيل ويحتاج إلى تحضير.

وأجابت نور عن سؤال حول رأيها في عودة الممثلة حلا شيحة، وقالت إنها سعيدة بعودتها وتتمنى أن تشارك في أعمال قوية خاصة أن حلا قدمت من قبل أعمالا ناجحة.

أما عن عودة المشاركة مع الممثل ياسر جلال فقالت إنها ستسعد كثيرا بالعمل معه خاصة بعد النجاح الذي حققاه سويا في مسلسل "رحيم"، فيما نفت وقوع أي خلاف بينها وبين الفنان تامر حسني مؤكدة أن كل ما قيل عن رفضها مشاركته في فيلم "البدلة" غير صحيح.

يذكر أن آخر مشاركة فنية للفنانة نور كانت من خلال مسلسل "رحيم" الذي عرض في موسم رمضان 2018.

مسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال ونور ومحمد رياض ودينا وصبري فواز ورياض الخولي وحسن حسني، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، ﺇﺧﺮاﺝ محمد سلامة، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" المملوكة لكل من محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.


اقرأ أيضا:

بالصور- نور اللبنانية في جلسة تصوير جديدة

نور وسط الجبال في جلسة تصوير جديدة