مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
عمرو دياب

طرح موقع "أنغامي بلس" عبر قناته الخاصة بموقع YouTube أغنية "يتعلموا" لعمرو دياب، وحصلت الأغنية في الساعات الأولى من طرحها على ما يقرب من 30 ألف مشاهدة.

"يتعلموا" من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفي، وتعد هذه الأغنية هي الرابعة التي يتم طرحها من ألبوم "كل حياتي" المقرر طرحه خلال الأيام القادمة.


عمرو دياب قدم خلال الفترة السابقة مجموعة أغاني جديدة تم طرحها في شكل أغاني منفردة لتحفيز الجمهور لاستقبال ألبومه الذي يحمل اسم "كل حياتي".


من ناحية أخرى في إطار استعداده لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "كل حياتي"، تم الإعلان عن مسابقة جديدة تخص ألبوم الفنان عمرو دياب، المفترض طرحه قريبا في الأسواق.

ونشر عمرو دياب عبر حسابه على Instagram تفاصيل المسابقة وكتب: "لكل المخطوبين اللي في مصر، اعملوا ڤيديو لأغنية (يتعلموا) على هاشتاج (#فرحنا_بالهضبة) واعمل مينشين @vodafoneegypt و @amrdiab ، وأحلى ڤيديو (ڤودافون) هتعمله فرحه و عمرو دياب هيغني فيه".


ويتعاون عمرو في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عملا للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحان لعمرو دياب أيضا.

أما التوزيعات في الألبوم فشارك فيها الموزعون طارق مدكور ونادر حمدي وأسامة الهندي.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- أحمد داود يشارك في مسابقة عمرو دياب.. هكذا علقت دينا الشربيني

هل يتواجه عمرو دياب ومحمد حماقي لأول مرة في 2018؟