هل يتواجه عمرو دياب ومحمد حماقي لأول مرة في 2018؟

تاريخ النشر: الاثنين، 17 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
محمد حماقي وعمرو دياب

على الرغم من السنوات الطويلة التي جمعت بينهما في الساحة الغنائية، لم يحدث أن تواجه كل من الفنان عمرو دياب والفنان محمد حماقي حتى الآن في أي عام بطرح ألبوماتهما في نفس التوقيت، أو نفس العام حتى.

ولكن توجد بعض المؤشرات التي تنبئ باحتمالية حدوث هذه المواجهة قريبا، وقد تشهد الأيام المقبلة إعلان كل من عمرو دياب ومحمد حماقي عن طرح ألبوماتهما الجديدة في نفس التوقيت.

بداية كل منهما كان من المفترض أن يطرح ألبومه في صيف 2018، ولكن عمرو دياب لم ينه تحضيرات ألبومه في الوقت المناسب مما دفعه للتأجيل، وكذلك حماقي الذي لم ينه تحضير ألبومه في الوقت المحدد مما دفعه للتأجيل أيضا.

ولكن في الأيام الأخيرة كشف عمرو دياب لجمهوره وبعض المقربين منه أنه سيطرح ألبومه في شهر أكتوبر المقبل، في الوقت الذي أعلن حماقي عن طرح ألبومه في نهاية شهر أكتوبر أيضا.

عمرو دياب قدم خلال الفترة السابقة مجموعة أغاني جديدة تم طرحها في شكل أغاني منفردة لتحفيز الجمهور لاستقبال ألبومه الذي يحمل اسم "كل حياتي"، كما قدم في حفلين أغنيتين جديدتين وهما " يتعلموا" و"كنت في بالي".

وحماقي لأول مرة يكشف عن أغنية من ألبوم للجمهور قبل طرحه رسميا، وهي أغنية "قالو عنك" التي قدمها في إحدى المناسبات وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اسمع أغنية عمرو دياب "يتعلموا"

ألبومات عمرو دياب ومحمد حماقي:

عمرو دياب "كمل كلامك" 2005
محمد حماقي "خلص الكلام" 2006
عمرو دياب "الليلادي" 2007
محمد حماقي "ناويها" 2008
عمرو دياب "وياه" 2009
محمد حماقي "حاجة مش طبيعية" 2010
عمرو دياب "بناديك تعالى" 2011
محمد حماقي "من قلبي بغني" 2012
عمرو دياب "الليلة" 2013
عمرو دياب "شفت الأيام" 2014
محمد حماقي "عمره مايغيب" 2015
عمرو دياب "أحلى وأحلى" 2016
عمرو دياب "معدي الناس" 2017

في النهاية، المستفيد من هذه المواجهة -في حال حدوثها- هو الجمهور أولا وأخيرا، الذي سيستمتع بوجبة فنية موسيقية رائعة عوده عليها المطربان.

فجمهور عمرو دياب وجمهور محمد حماقي يحترم كل منهما الآخر، كما يشيد عشاق عمرو دياب بفن محمد حماقي ويقدره والعكس، مما يبشر بمواجهة منضبطة بين جمهور النجمين.