رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 15 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
نشوى مصطفى

اعتذرت الممثلة نشوى مصطفى عن عدم تقديم حلقة اليوم السبت من برنامجها الإذاعي "سهرة وعشوة"، التي تقدمه عبر محطة راديو هيتس.

وقالت نشوى مصطفى لموقع FilFan.com، إن سبب اعتذارها عن حلقة اليوم يرجع لمرورها بوعكة صحية نظرا لإصابتها بنزلة برد شديدة، حالت دون استطاعتها لتقديم حلقتها اليوم السبت، على أن تستأنف تقديمه في الحلقة المقبلة بعد شفائها.

برنامج "سهرة وعشوة" تقدمه نشوى مصطفى عبر راديو "هيتس" من الساعة الـ 9 وحتى الـ 11 مساء، وتستضيف من خلاله عددا من الفنانين.

جدير بالذكر أن نشوى مصطفى اختتمت عرض "سيفلي مع الموت" بعد تقدميه للمرة الثانية في أغسطس الماضي على خشبة مسرح ميامي بوسط البلد وحضره عدد كبير من الفنانين ورواد المسرح.

العرض المسرحي "سيلفي مع الموت" من تأليف وبطولة الفنانة نشوى مصطفى، وينتمي لنوعية أعمال المونودراما، التي تعتمد على البطل الواحد الذي يسرد الحدث، وديكور أحمد حشيش، والموسيقى إهداء خالد داغر، وملابس دينا فتحي، إيقاع حركي مناضل عنتر، إضاءة أبو بكر الشريف، ومن إخراج محمد علام.

كانت نشوى مصطفى قد أوضحت أنها اختارت خوض تجربة "المونودراما"، لأن لعبة التمثيل مشوقة وكلما كان الدور صعبا كلما زادت متعة الممثل بالعمل الذي يقدمه، وذلك خلال برنامج "صالون أنوشكا" في حلقة يناير الماضي.

اقرأ أيضا

خاص-نشوى مصطفى إجازة من "سيلفي مع الموت" في عيد الأضحى

بالفيديو- نشوى مصطفى تزور مستشفى سرطان الأطفال بملابس البلياتشو