محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الجمعة، 8 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: الجمعة، 8 أغسطس، 2008
دانيا يوسف

بدأت المطربة الأميركية دانيا يوسف تحضير أول ألبوماتها باللغة العربية الذي سيحمل اسم "قلب تانى" الذي تعاونت فيه مع عدد من أهم الأسماء فى عالم الغناء العربي.

قال محمد أبو ضيف المنتج المنفذ للألبوم في تصريح لموقع filfan.com : "سيضم الألبوم نخبة من صناع الموسيقى في العالم العربي على رأسهم الملحن محمد سعد و الشاعر محمد رفاعي والموزعين توما و تميم وكريم عبد الوهاب".

أضاف أبو ضيف أن دانيا تستعد لتصوير فيديو كليب لأغنية "قلب تاني" التي ستحمل اسم الألبوم استعدادا لعرضها خلال عيد الفطر المقبل، وهي من كلمات محمد رفاعي و ألحان محمد سعد و توزيع كريم عبد الوهاب، وسيتم تصويرها خلال أيام فى الولايات المتحدة الأمريكية مع فريق عمل ومخرج أميركي، كما تم الاتفاق مع قناة mtv العالمية لعرض الكليب بالإضافة لعدد من الفضائيات العربية.

وأوضح المنتج المنفذ أنه بعد الانتهاء من تصوير الكليب مباشرة ستزور دانيا القاهرة لتسجيل باقي أغنيات الألبوم واختيار مواقع تصوير كليبها الثاني الذى سيتم تنفيذه فى مصر وسيكون مفاجأة كهدية تقدمها دانيا للعرب.

يذكر أن دانيا تعيش بين الولايات المتحدة ودبى ورغم أن عمرها 22 سنة إلا أنها تجيد اللغة العربية بلهجاتها وتغني بالهجات الخليجية و اللبنانية و المصرية بطلاقة شديدة وبالإضافة لكونها حاصلة على درجة الماجستير فى الموسيقى ودراستها للموسيقى العربية لمدة ثلاث سنوات على يد متخصصين عرب وأميركيين.