مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 13 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث: الخميس، 13 سبتمبر، 2018
عسيلي

بعدما أثارت تدوينة الفنان محمود العسيلي غضب الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن الشاعر الشاب عمرو حسن أنه المقصود بها.

كتب عمرو حسن عبر حسابه بموقع Facebook: "الفنان محمود العسيلي، أريد إخبارك شيئا، عندما يغضب الله على شخص يسلط عليه نفسه، فيهدم أكثر شيئا مميزا به وتهيأ له نفسه والمحيطين به بأنه فذ الأفذاذ حتى وإن كان يغني بشكل خاطيء".

وتابع: "ذات مرة أوصاني ملحن لا داعي لذكر اسمه أن أرسل لك بعض من أشعاري، وقال لي حرفيا (عندك اكتر من حاجه شبهه ابعت له وهتشوف رد الفعل قد ايه هينبسط)، فأرسلت، ولم أخبرك باسمي، وسكت بعدها ولم ترد عليّ وانتهى الموضوع".

واستكمل: "المشكلة ليست بي، أنا سلكت طريقي ولن يحدث لي فرق إن كتبت لك أو لغيرك لأن وقتي مشغول وعملي لا يجعلني أركز في الكتابة لمطربين، المشكلة في الشباب الحالم سواء كان كاتب وملحن الذي لم يخطيء سوى في أنه أرسل لك أغنية ولحن على أمل أن تحبه وتصبح خطوة له".

وأضاف: "من كان معك بالمدرسة أو تربى معك، هذا شرف لك لأنه يسعى بالحلال ولديه حلم، فإن أحببت تأليفه فخر لك العمل معه، وإن لم تحب فاصمت، الناس التي تخبرك بأن لديهم أعمال تشبهك هؤلاء نعمة من الله لن تطولها مرة ثانية، فالأيام دوارة، فأين مطربين السبعينيات في الثمانينيات، وأنجح مطربي التسعينيات أين هم الآن!".

واستطرد كاتبا: "أنت مطرب في الصف الثالث أو انصافا ممكن الثاني، لو الشباب لم يتعاونوا معك مع من سيتعاونون، حماقي أوشيرين؟ أنت على مقاس أحلامهم".

واختتم كاتبا: "سألخص الموضوع لك، أنت أخطأت عندما أخبرتهم أنك مختلف وشاب يحلم بدأ من الصفر، وأنت جليس القعدات تنتظر الخروج منها برقم شخص ما من أجل الغناء في الإعلانات".

وكان عسيلي كتب تدوينة أثارت الكثير من الجدل مشيرا إلى أنه يحظر من يتواصل معه من أجل أعماله على رقمه الشخصي.

اقرأ أيضا

محمود العسيلي يوضح وجهة نظره بعد تعرضه للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي