نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
أنغام وأمير طعيمة

يحضر الشاعر الغنائي أمير طعيمة لأغنية جديدة مع المطربة أنغام.

شوق طعيمة جمهوره للأغنية ونشر عبر حسابه على Instagram صورته من داخل الأستوديو أثناء تسجيل الأغنية، وكتب تعقيبا عليها: "قريبا".

كان FilFan.com علم أنه تم التفاوض مع أنغام ومحمد الشرنوبي لتقديم الأغنية الرسمية للدورة الثانية من مهرجان "الجونة" السينمائي، وسيتم خلال ساعات الإعلان رسميا عن تفاصيل الأغنية في حالة موافقتهما.

والأغنية التي سيتم تقديمها في الحفل من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان إيهاب عبد الواحد ومن توزيع الموزع الموسيقي نادر حمدي.

ومن ناحية أخرى، سيشهد حفل الافتتاح تقديم عمل فني جماعي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم يسرا ومنى زكي وشريف منير ومنة شلبي ومحمد ممدوح وأحمد مالك وغيرهم، وهو العمل الذي كتبه السيناريست تامر حبيب، وهو من ألحان إيهاب عبد الواحد ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد، وسيتم تقديمها في شكل استعراضي تحت إشراف المخرج هادي الباجوري.

وتنطلق الدورة الثانية من مهرجان "الجونة السينمائي" 20 سبتمبر المقبل وتستمر حتى 28 من نفس الشهر.

وأعلنت إدارة المهرجان عن تقديم جائزة الإنجاز الإبداعي للمخرج داود عبد السيد عن مجمل أعماله، وهى الجائزة المخصصة للأفراد الذين تركت أعمالهم علامة لا تمحى.

يشار إلى أنه تم اختيار الممثلة الأردنية صبا مبارك للانضمام إلى عضوية تحكيم مسابقة الأفلام الروائية القصيرة، ومنى زكي إلى تحكيم الأفلام الروائية الطويلة.

اقرأ أيضا

تكريما لتاريخها الفني.. إطلاق اسم يسرا على شارع بالجونة