محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 أغسطس، 2008
جنات أمتعت الحضور - تصوير: شريف صبري

تصوير: شريف صبري

للأسبوع الثاني على التوالي أقيم الجمعة أول أغسطس ثاني حفلات صيف "جود نيوز فور ميوزيك" على المسرح الروماني بمارينا، وتألق بالحفل النجم الكبير محمد فؤاد والنجمة جنات والمطرب الشاب محمد قماح.

قال المسئول الإعلامي بشركة "جود نيوز فور ميوزيك" في تصريح لموقع filfan.com: "حضر الحفل حوالي 15 ألف متفرج، تفاعلوا بقوة مع المطرب الشاب قماح، الذي بدأ الحفل في الساعة العاشرة والنصف بأغنيته الجديدة "كل ما أفكر" من كوكتيل "جود نيوز1"، وهى من كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحان محمد قماح وتوزيع هاني يعقوب".

واصل قماح فقرته التي قدم فيها أغانيه: "إن شا الله" و"مش قلت هاتنساني" و"حدوته"، وبعدهم بدأ في غناء "الواد قماح" وهنا صعدت سالي -زميلته في نفس الموسم ببرنامج ستار أكاديمي- على المسرح وشاركته تقديمها بالرقص والغناء، ثم قدمت معه بعد ذلك "من أول مرة"، ثم غنى قماح أغنيته "أيام زمان" على عزفه المنفرد على البيانو، ثم اختتم فقرته بإعادة "كل ما أفكر" مرة أخرى بناء على طلب الجمهور.

وفي الحادية عشر والنصف استعد المسرح لصعود جنات، التي ظهرت متألقة وفي شكل و"لوك" جديدين عليها، لتبدأ في تقديم أغاني ألبومها "اللي بيني وبينك" و"بحبك" و"كلمة بحبك" و"أزمة"، بالإضافة لأغنية الفنانة الكبيرة وردة "أكدب عليك".

ثم فاجأت الجمهور بأغنيتها الجديدة التي يسمعها لأول مرة من كوكتيل "جود نيوز 1" "حبيبي على نياته" من كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحان محمد الصاوي وتوزيع هاني يعقوب، والتي تتميز بموسيقى جديدة تماما عما قدمته جنات من قبل، ثم أعادتها مرة أخرى بناء على طلب الجمهور الذي أعجب بها بشدة.

وبعدها جاء الدور على النجم الكبير محمد فؤاد الذي انتظره الجمهور واستقبله بحرارة بمجرد صعوده على المسرح وهو يغني "نحلم"، ثم علت أصوات الحاضرين كلهم عندما بدأوا في الغناء مع "فؤش" مرددين أغنيته الشهيرة "كماننا".

فاجأ فؤاد جمهوره بتقديم الممثل والسيناريست تامر عبد المنعم معه على المسرح واشتراكهما في غناء "الحب الحقيقي"، كما أعلن أن تامر يكتب له سيناريو فيلمه الجديد الذي سيبدأ في تصويره خلال الأسابيع المقبلة.

استمرت وصلة الطرب مع فؤاد حتى الساعة الرابعة والنصف صباحاً قدم خلالها مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة وكل أغاني ألبومه الأخير "ولا نص كلمة" وسط تردد صدى هتافات الجمهور "بنحبك يا فؤاد" في سماء مارينا.