إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الخميس، 6 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
إيناس عز الدين

تحسنت الحالة الصحية للفنانة إيناس عز الدين بشكل ملحوظ، وذلك بعد أن أجرت عملية ناجحة في عظام ذراعها الأيسر والذي كان به بعض العظام البارزة والمتهتكة و لذلك تم إجراء عملية تجميلية لها.

كما تنوي السفر لألمانيا حال عدم تحسن حالتها الصحية وذلك بسبب تعرضها لحادث سير مروع على طريق العلمين أثناء سفرها للساحل الشمالي لقضاء عطلتها الصيفية مع أفراد عائلتها.

حرص الفريق الطبي المعالج لها بإحدى مستشفيات مصر الجديدة والمتابع لحالتها الصحية في القيام بعملية ناجحة وكانت على يد جراح التجميل دكتور محمد أبو زيد، وجراح التجميل الدكتور اللواء ممدوح بدوي، وجراح الأطراف الدكتور طارق عامر، وجراح التجميل الأستاذ الدكتور محمد أبو زيد.

ويشار إلى أن الحادث تسبب لإيناس عز الدين بكدمات وجروح وكسور بسيطة في مناطق متفرقة من أنحاء الجسم، وذلك بعد اصطدامها بالأرض أثناء خروجها مع انقلاب السيارة، وبعد التأكد من عدم وجود نزيف داخلي، خضعت لجراحة لعلاج الكسور المتفرقة، ثم تم إيداعها غرفة عادية، وسمح لها الأطباء باستقبال الزوار منذ فترة.

ويذكر أن أخر أعمال إيناس عز الدين التي شاركت فيها هي الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وهو من تاليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل، رياض الخولي، وأحمد بدير، ورانيا فريد شوقي، وأحمد سلامة، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبدالغني، وراندا البحيري، وفادية عبد الغني، وضياء عبد الخالق، ومنّة فضالي، ورشوان توفيق، وجمال إسماعيل، وكريم كوجك، وأميرة هاني، وهادي الجيار، وسمير حسني، وأحمد حلاوة.

اقرأ أيضا:

بالصور- إيناس عز الدين تتعرض لحادث سير مروع

تعرف على تطورات الحالة الصحية للممثلة إيناس عز الدين