مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 1 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث: السبت، 1 سبتمبر، 2018
أحمد السبكي

علق المنتج أحمد السبكي عن الأزمة المثارة بين الفيلمين "الديزل" من إنتاجه، و"البدلة" من إنتاج وليد منصور حول إيرادات عيد الأضحى 2018.

قال السبكي: "(البدلة) و(الديزل) الاثنان مستواهما جيدا، وصناعة السينما بحاجة لهذه النوعية من الأفلام التي تحقق إيرادات مرتفعة على مستوى شباك التذاكر، لأنها ستساهم في ازدهار الصناعة على مختلف نواحيها، ولا أنشغل بتحقيق المركز الأول أو الثاني، لأن همي الأكبر تحقيق فيلمي لإيرادات جيدة ليس أكثر"، حسب حواره مع موقع صحيفة "الوطن".

وتابع: "وليد منصور يدافع عن فيلمه، وما يعنيني في البيان الذي أصدره هو عدم اقترابه من فيلمي، حتى وإن كان هناك تنافس بينه وبين محمد رمضان، فلا شأن لي بذلك ولا أعرف سبب الخلاف بينهما، وأقسم بالله أنني لم أقرأ بيانه، ولا أعرف شيئاً عن مضمونه، وأرى أن صراع الإيرادات بدعة ابتدعتها شركة دولار".

وأضاف: "كما أعتقد أن بيان وليد منصور أصدره بإيعاز من تامر حسني الذي احترمهما كثيرا، وظننت هذا الأمر بحكم وجود منافسة بينه وبين رمضان فى أغنياتهما الأخيرة".

أما عن ترديد محمد رمضان دوما أنه "نمبر وان" و"الملك"، علق السبكي قائلا: "لا أوافقه في أقواله نهائيا، وأنصحه كثيرا دون جدوى، وأخبرته أن بتوقفه عن ترديد هذه المقولات ستحبه الناس وتقف في صفه، ولكن هو يملك طريقة تفكير معينة ليس بوسعى الحديث عنها".


اقرأ أيضا

تعرف على إجمالي إيرادات أفلام عيد الأضحى.. "البدلة" في الصدارة و"تراب الماس" يتفوق على "الديزل"

محامي محمد رمضان: وليد منصور بلطجي ومطلوب في قضية