أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 31 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
تشارليز مانسن وديمون هيريمان

يبدو أن اسم الممثل الأسترالي ديمون هيريمان سيصبح مرتبطا باسم واحد من أخطر السفاحين في التاريخ، خلال الفترة المقبلة.

فبعد أن اختاره المخرج كوينتن تارانتينو لتجسيد دور السفاح الأمريكي "تشارليز مانسن" في فيلمه الجديد Once Upon a Time in Hollywood، تبين أن المخرج ديفيد فينشر استعان به لتقديم الدور نفسه في الجزء الثاني من مسلسل Mindhunter.

ووفقا لما جاء على موقع Collider، فإن الممثل صاحب الـ48 عامًا، صور بالفعل دوره في المسلسل خلال شهر يوليو الماضي، لكنه حتى الآن لم يصور مشاهده في فيلم تارانتينو.

ومن المتوقع أن تكون مساحة الدور في المسلسل المنتج من قبل Netflix صغيرة لأن الأحداث تدور في بداية الثمانينيات، حينما كان "مانسن" في الحبس.

وكان فينشر كشف أن الحلقات الجديدة ستتناول سلسلة جرائم القتل التي وقعت في أتلانتا في الفترة بين 1979 و1981، وراح ضحيتها 28 شخصا من أطفال ومراهقين وبالغين، جميعهم أمريكيين من أصل أفريقي. المسلسل سيركز على عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي الذين يستجوبون السفاحين لفهم سيكولوجيتهم منعا لتكرار حدوث نفس الجرائم.

في المقابل، فإن فيلم كوينتن تارانتينو يركز على قصة موازية لسلسة جرائم القتل التي ارتكبتها عائلة "مانسون" في فترة الستينيات من القرن الماضي، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التي تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن.

تدور الأحداث في عام 1969، في مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيوني سابق لمسلسل ينتمي لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكي، ويجسده ليوناردو دي كابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت. يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود، وفي طريق سعيهما يحاول "دالتون" اللجوء إلى جارته "شارون تيت".

اقرأ أيضًا:
4 معلومات عن فيلم كوينتين تارنتينو الجديد.. محاولات لضم كل هؤلاء النجوم

تارانتينو يطرح فيلمه في الذكرى الـ50 لهذه المذبحة.. ميزانية ضخمة