نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
هند صبري وأيتن عامر

كانت الفنانة هند صبري، من بين الفنانات اللاتي علقن على واقعة اعتقال المطرب المغربي سعد لمجرد إثر تورطه في حادث اعتداء جنسي جديد على فتاة فرنسية. فقد انتقدت صبري عبر حسابها على Twitter، سلوكه مؤكدة أنها كانت من ضمن المشككين في تهمته الأولى لكن تكرار الأمر قتل شكها.

وعلقت أيتن عامر على كلام هند صبري، موجهة نصيحة إليها بالتحلي بالصبر وعدم التسرع حتى صدور بيان من الحكومة الفرنسية يؤكد الخبر أو ينفيه.

كما علقت الإعلامية المغربية خديجة الرحالي على هند صبري، مشيرة إلى أنها تسرعت في الحكم عليه وقد يؤثر كلامها في العديد من متابعينها، لذا يجب عليها الانتظار للتأكد من صحة الخبر.

يذكر أن جريدة "هسبريس" المغربية، صرحت بأن عناصر الشرطة، أوقفت صباح الأحد 26 أغسطس بالمدينة الفرنسية سان تروبيه، المغني المغربي الشاب، للاشتباه في تورطه في قضية اغتصاب جديدة.

وأوردت المصادر أن لمجرد استدرج فتاة إلى غرفة نومه بأحد الفنادق بعد سهرهما معا من أجل الحديث معها، قبل أن يتطور الأمر إلى تعنيف واعتداء جنسي.

وأبرزت المصادر أن الفتاة خرجت من الغرفة بعد تعرضها للاعتداء، وتوجهت نحو مقر الشرطة لتقدم بلاغها، حيث تحرك عناصر الشرطة نحو الفندق.

وتم توقيف سعد لمجرد، ونقله إلى مقر الفرقة الأمنية من أجل التحقيق في الواقعة، كما تمت مباشرة تحقيقات بالفندق الذي شهد الواقعة المزعومة، خصوصا مع إدارته وموظف الاستقبال.

اقرأ أيضا

هند صبري تهاجم سعد لمجرد بعد أنباء القبض عليه

هذا ما كتبته الصحف الفرنسية عن واقعة احتجاز سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب مرة ثانية